* تنبؤات دانيال - الكشف الحرفي - الكواكب الدرية

اذهب الى الأسفل

* تنبؤات دانيال - الكشف الحرفي - الكواكب الدرية

مُساهمة  بنديدي عبدالحي في الأحد فبراير 20, 2011 11:08 pm

دانيال الحكيم والتنبؤات العددية
اعداد : طارق فتحي
دانيال تعنى فى العبرية "الله ديان" أى يدين ويعاقب من يعصاه, وهو نبى من انبياء بنى اسرائيل له سفر كامل باسمه فى التوراة و وفى هذا السفر من النبوءات ما يملأ مجلدات !! ولقد حاول الكثير من علماء المسلمين أن يفسروه , واجود هذه المحاولات ما قام به الاستاذ والعالم الكبير " فاروق الدسوقى" فى موسوعته عن أشراط الساعة ...ونحن هنا سنستخرج معا العديد من التفسيرات الجديدة ايضا والتي - على حد علمى - لم تنشر من قبل . والآن هيا بنا نبدأ مع سفر "دانيال"...
يصف النبى دانيال هنا رؤيا اراه الله اياها, فيقول...
" كنت أرى فى رؤياى ليلا , واذا باربع رياح السماء هجمت على البحر الكبير , وصعد من البحر أربعة حيوانات عظيمة , هذا مخالف ذاك.الاول كالاسد وله جناحا نسر , وكنت انظر حتى انتتف جناحاه وانتصب على الارض وأوقف على رجلين كانسان واُعطى قلب انسان.واذا بحيوان آخر ثان شبيه بالدب فارتفع على جنب واحد وفى فمه ثلاث أضلع بين اسنانه فقالوا له هكذا : قم كل لحما كثيرا . وبعد هذا كنت ارى واذا بآخر مثل النمر وله على ظهره أربعة أجنحة طائر . وكان للحيوان اربعة رؤوس , وأُعطى سلطانا . بعد هذا كنت أرى فى رؤى الليل واذا بحيوان رابع هائل وقوى وشديد جدا وله أسنان من حديد كبيرة , أكل وسحق وداس الباقى برجليه . وكان مخالفا لكل الحيوانات الذين قبله , وله عشرة قرون " دانيال 7: 2-7
هذه الرؤيا لدانيال انما هى فى قمة الجودة !!...فالحيوانات الاربعة هى 4 قوى دولية , كل حيوان يرمز لمكان ولفترة محددة!!...فالاسد انما هو الاسد البريطانى الشهير رمز إنجلترا , وجناحا النسر رمز لطيران وتوسع الامبراطورية الانجليزية حتى أنهم قالوا " لاتغيب عنها الشمس " , وذلك وقت ان كانت بريطانيا قوة عظمى تحتل أجزاء كبيرة من العالم , ولكن تلك الامبراطورية تنهار وتتخلى بريطانيا عن مستعمراتها , وهذا ما يرمز له نتف الاجنحة وتحول قلب الاسد الى قلب انسان عادى. أما الدب فهو أيضا رمز شهير لروسيا , ومعنى انه ارتفع على جانب واحد ان روسيا - ايام الشيوعية - أخذت الدنيا دون الدين أى المادة دون الروح , أما أكل اللحم فهو رمز للمذابح والحروب التى خاضتها روسيا وخاصة ضد المسلمين فى الدول المجاورة لها . اما النمر فهناك رأيان فيه , فهو اما امريكا قبل الحرب العالمية الثانية حيث كانت فقط قوة اقتصادية لا حربية استعمارية واجنحة النمر تعنى تنامى قوتها , والرأى الآخر هو ان النمر اشارة لآسيا وبخاصة النمور الاسيوية الاربعة وقوتهم الاقتصادية , وكلا الاحتمالين فى رأىّ الشخصى سليم ولن يغير هذا من حقيقة ان الحيوان الرابع الذى يملك كل قوى الحيوانات الاخرى هو امريكا بعد الحرب العالمية الثانية, وتحولها لقوة استعمارية عظمى تملك الآن اغلب العالم. أما العشرة قرون هو رمز لعشرة رؤساء أتوا بعد روزفلت الرئيس الامريكى الذى كان وقت الحرب , وهؤلاء الرؤساء العشرة ينتهون بالرئيس "بيل كلينتون"!! وستأتى أهمية ذكر هذه الملحوظة فيما بعد.
" (Cool كنت متأملا بالقرون واذا بقرن آخر صغير طلع بينها وقُلعت ثلاثة من القرون الاولى من قدامه واذا بعيون كعيون الانسان فى هذا القرن , وفم متكلم بعظائم .(9) كنت أرى أنه وُضعت عروش وجلس القديم الايام . لباسه أبيض كالثلج وشعر رأسه كالصوف النقى وعرشه لهيب نار وبكراته نار متقدة ,(10) نهر نار جرى وخرج من قدامه ,الوف الوف تخدمه , وربوات ربوات وقوف قدامه فجلس الدين وفُتحت الاسفار.(11) كنت انظر حينئذ من أجل صوت الكلمات العظيمة التى تكلم بها القرن كنت أرى الى ان قُتل الحيوان وهلك جسمه ودُفع لوقيد النار(12) أما باقى الحيوانات فنُزع عنهم سلطانهم , ولكن أُعطوا طول حياة الى زمان ووقت " دانيال 7: 8-12
القرن الصغير الطالع هو رمز متفق عليه لاسرائيل وبداية من هذه المرحلة يتلاحم ويتطابق رمز كل من اليهود والامريكان , وهذا ما قد بيناه من قبل فى سورة الاسراء. والقرون الثلاثة التى اقتُلعت هى الثلاثة حيوانات السابقة , أو دول محور الشر الثلاثة التى اعلنتها امريكا " العراق ,ايران, كوريا الشمالية " أوهى الثلاث دول التى تغلبت عليها اسرائيل بالفعل " فلسطين, سوريا, لبنان " , وفى اعتقادى ان الامر انما هو كل هذه الاحتمالات معا.
وبالرغم من الحذف الواضح بين الآيتين 9,8 والذى اعتقد ان اليهود قاموا به لطمس الحقيقة , الا اننا سنصل معا الى التفسير الحقيقى للنص معتمدين على الله وكتابه الحق وما عندنا من صحيح الاحاديث.
والآيتان 10,9 يبعثان السعادة فى النفس حيث ترد فيهما قصة المهدى والذى يُدعى هنا "القديم الأيام" , وهى دلالة جميلة عليه حيث تعنى ان هذا الاسم قد وُجد قديما ايضا , ولمن لايعلم فان الأحاديث النبوية الشريفة قد أخبرتنا أن المهدى اسمه واسم أبيه يطابق اسم الرسول صلى الله عليه وسلم واسم أبيه أيضا .وقد علمنا من الأحاديث أن المهدى من المدينة المنورة وهذا يفسر جملة " لباسه أبيض كالثلج " حيث هذا هو زى السعوديين المميز . اما الشعر الابيض الذى تصفه الآيات فهو رمز للحكمة والوقار . والآية العاشرة وصف لقوة دولة المهدى , وجلوس الدين يعنى ثباته والعودة للعمل بأحكامه و فتح الاسفار أى عودة الناس الى تعلم ما فى الكتب الدينية.
والآيتان 12,11 فيهما تلخيص لمستقبل" الاعداء"!!...فالقرن الصغير - رمز اسرائيل - سكت وامتنع صوته تماما , وهذا رمز لانهيار اسرائيل ودولتها . أما الحيوان الرابع - رمز امريكا - فمصيره القتل والنار كما بينا من قبل ما سيحدث لامريكا باذن الله . وباقى الحيوانات - اوربا - فنهايتهم ستتأخر قليلا حتى ينتصر عليهم المهدى فى حروبه.
"(13)كنت أرى فى رؤى الليل واذا مع سحب السماء مثل ابن انسان أتى وجاء الى القديم الايام , فقربوه قدامه " دانيال 7: 13
وهذا النص يصف صورة جميلة لاحد احاديث النبي صلى الله عليه وسلم , والذى يصف نزول عيسى عليه السلام من السماء لقتل الدجال فيجد المهدى ومن معه من المسلمين يتجهزون للصلاة , فيريد المهدى ان يصلى بهم عيسى , يرفض ويُقدم المهدى ليؤم المصلين. وهذا الحديث وغيره كثير سيرد ذكره باذن الله فى الفصل الخاص بالاحاديث داخل هذا البحث.
" .., أما الحيوان الرابع فتكون مملكة رابعة على الارض مخالفة لسائر الممالك, فتأكل الارض كلها وتدوسها وتسحقها . والقرون العشرة من هذه المملكة هى عشرة ملوك يقومون , ويقوم بعدهم آخر وهو مخالف الاولين , ويُذل ثلاثة ملوك " دانيال 7 : 23-24
والنص شديد الوضوح , فهو يتحدث عن المملكة الرابعة - امريكا - ورؤسائها العشرة الذين أشرنا اليهم من قبل و وعلمنا انهم ينتهون بالرئيس "بيل كلينتون" , وعلى هذا فالآخر الذى سيأتى بعده هو...جورج W بوش !!... والنبوءة تقول أنه سيذل ثلاثة ملوك , وها هو " صدام حسين " قد تم اذلاله عام (2003) وبقى اثنان قد يكونا رئيسى الدولتين المتممتين لمحور الشر "العراق , ايران , كوريا " !!
وهنا نصل لآخر وأهم جزء من نبوءة "دانبال" , وهو ما يطلق عليه "الاسابيع" . ولقد فشلت جميع محاولات تفسير ذلك الجزء , لاختلاط الارقام فيه وعدم وضوحها ونحن هنا- باذن الله وتوفيقه - سنستخدم الرقم المعجزة الذى توصل اليه الاستاذ "بسام جرار" - 19- فى حل معضلة الاسابيع !!
يقول جبريل رئيس الملائكة للنبى دانيال " سبعون اسبوعا قُضيت على شعبك وعلى مدينتك المقدسة لتكميل المعصية وتتميم الخطايا ولكفارة الاثم وليؤتى بالبر الابدى ولختم الرؤيا والنبوة ولمسح قدوس القدوسين. فاعلم وافهم انه من خروج الامر لتجديد اورشاليم وبنائها الى المسيح الرئيس سبعة أسابيع واثنان وستون اسبوعا . يعود ويُبنى سوق وخليج فى ضيق الازمنة .وبعد اثنين وستين أسبوعا يُقطع المسيح وليس له .وشعب رئيس آت يخرب المدينة والقدس وانتهاؤه بغمارة والى النهاية حرب وخرب قُضى بها " دانيال 9: 24-26
الاسبوع هنا رمز للعام , ولكن هذا وحده لايحل اللغز , فيجب استخدام الرقم القرآنى (19) للوصول الى التفسير الحقيقى للنص ... والآن هيا لنعلم التفسير:
"تجديد أورشاليم" هو اشارة للدين الجديد (الاسلام) وسيرد هذا الرمز أيضا فى سفر الرؤيا , وهو يعنى - كما قلنا فى سورة الاسراء - أن النبوة كانت فى القدس - أى بنى اسرائيل - الى ان جاء الاسلام وحول القيادة للعرب المسلمين , فتجدد الدين.
والآن سنحدد التواريخ المخفية فى هذا النص:
فنحن اذا ضربنا الرقم الاساسى هنا - أى السبعون أسبوعا - فى 19 , ثم جمعنا عليه الرقمين المذكورين قبل جملة " يعود ويُبنى سوق وخليج فى ضيق الازمنة " فان:
(19 × 70) + (7+62) = 1399 وهذا الرقم يصبح بلا معنى الا اذا جمعنا عليه العام الحقيقى ل" تجديد الدين " أى عام هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم فان : 1399+623م =2022م !! وهو ما يقترب من عام تدمير اسرائيل بسنة واحدة , الا ان مفاجأة أخرى ستجعل الرقم أكثر دقة . حيث لاحظ أحد الباحثين ان هناك تحريفا مقصودا من اليهود فى رقم 62 , وأنه كان فى الحقيقة 63 ثم حرفوه حتى لا يدل على عمر الرسول , حيث أنه مات فى سن ال63 !!!
وهكذا تكون المعادلة الصحيحة : (19×70) + (7+63) = 1400 ,
1400 +623 = 2023 م !!
وبقيت لنا ملاحظة وهى تفسير العدد الوارد فى الجملة الاخيرة ومعنى ان يموت المسيح بعد 62 عاما ...
وما توصلت اليه - بعد العودة للاحاديث النبوية التى سيرد ذكرها قريبا - ان هتاك معادلة أخرى بنفس الارقام تقريبا تحدد تاريخ موت المسيح عيسى عليه السلام بعد نزوله لقتل الدجال !!
فمن الثابت فى الاحاديث أن حكم المهدى حوالى سبع سنوات و ان المسيح سيظل فى الارض بعد نزوله مدة 40 عاما . فى أولها سيموت الدجال , ثم يموت المهدى , وتمر باقى مدة الاربعين عاما ويموت المسيح ...وعلى هذا سيكون موت المسيح حوالى عام (2023 + 7 + 40) = 2070م . ومن النص التوراتى السابق نستطيع التوصل لنفس التاريخ !! وذلك باستخدام المعادلة الآتية :
(19×70) + ( 63 ــ 7 ) = 1386 ,
1386+623 = 2009 , وبجمع الناتج على رقم ال 62 المذكور, سنرى معا المفاجأة حيث :
2009 + 62 = 2071 م !!
وبوصولنا لهذه المفاجأة نكون قد انهينا تفسير دانيال بحمد الله , وانهينا أيضا هذا الفصل الذى طال...

الكشف الحرفي نوع من الكشف الرباني
الكشف الحرفي نوع من الكشف الرباني
يعتبر الكشف الحرفي نوعا من الكشف الرباني الذي خص به عباده المخلصين
و معلوم أن أنواع الكشف تختلف فنها الكشف بفراسة المؤمن وبذلك ينطبق علينا حديث سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم (اتَّقوا فراسة المؤمن فإنه ينظر بنًور الله) (أخرجه الترمذي في كتاب التفسير برقم "3127") . كذلك هنالك الكشف في الرؤيا الصادقة عن الأمور و قد اعتبرها الرسول صلى الله عليه وسلم من المبشرات حدثنا أبو اليمان أخبرنا شعيب عن الزهري حدثني سعيد بن المسيب أن أبا هريرة قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول لم يبق من النبوة إلا المبشرات قالوا وما المبشرات قال الرؤيا الصالحة .
و من أقسام كما قلنا الكشف الحرفي يقول الحكيم الترمذي رحمه الله:
العلم بالحرف سر الله يدركه=====من كان بالكشف والتحقيق متصفا
ومن أمثلة كشوفات الحرفية ما يلي =
في سورة المنافقين وهي السورة 63 - آية 11 يقول الله تعالى =(ولن يؤخر الله نفسا اذا جاء اجلها والله خبير بما تعملون )
اكتشف فيها بعض أهل الحرف سنة وفاة النبي صلى الله عليه وسلم اذ هي
السورة63 في الترتيب المصحفي و هذه الآية فيها اشارة خفية على ذلك.
ومن أسرار الحسابات الحرفية نذكر أيضا=
من المعروف ان علم الجفر له علاقة بمراتب الحروف ومن اطلع على حقيقة هدا السر يستخرج من الامور ما يعجز الانسان عن دكره واليكم الشرح واسالكم من
صالح الدعاء =
مراتب اعداد الابجدية=
ا ب ج د ه و ز ح ط
ي ك ل م ن س ع ف ص
ق ر ش ت ث خ د ض ظ
غ
1 2 3 4 5 6 7 8 9
و أيضا هنالك حساب بمراتب الابتثية التسع
ا ب ت ث ج ح خ د د
ر ز س ش ص ض ط ظ ع
غ ف ق ك ل م ن ه و
ي
1 2 3 4 5 6 7 8 9
بعض اسرار الاستعمالات =
اسم ( الله ) بسط النطقي لاحرف هدا الاسم
ال ف - ل ام- ل ام- ه ا
نحدف الحروف المتكررة يبقى = ا ل ف م ه
ناخد الاحرف النورانية وهي = ا ل م ه ونحسبها باعداد مراتب الابجدية
و الابتثية =
ا=1 ل= 3 م= 4 ه=5 المجموع= 13 ( مراتب اعداد الابجدية).
ا=1 ل= 5 م= 6 ه= 8 المجموع = 20 ( مراتب اعداد الابتثية).
الان نفتح كتاب الله القران الكريم ثم نبحث عن السورة رقم20 والايةالتي
تحمل رقم13 نجد ما يلي=
( انني انا الله لا اله الا انا فاعبدني واقم الصلاة لدكري)(20 )طه الاية=13
و السر في حساب فقط الأحرف النورانية أن الله نور لا يليق به الا النور.
مثال آخر =
نحسب كلمة ( يسخر الجن ) بمراتب الابجدية التسع والابتثية التسع
نجد ما يلي =
سخر الجن =27 ( بمراتب الابجدية التسع)
يسخر الجن= 30 ( بمراتب الابتثية التسع )
الان نفتح القران السورة رقم ( 27) الاية ( 30 ) نجد ما يلي
( انه من سليمان و انه بسم الله الرحمن الرحيم )
(27 ) النمل= الاية = 30
و من الأمثلة أيضا =
نحسب جملة ( اسم الله الأعظم )بمراتب الابتثية التسع نجد ما يلي=
اسم الله الأعظم=10 +19+ 30 =59 .
الى ماذا يشير العدد 59 ؟
السورة التي توجد في الترتيب المصحفي في 59 هي سورة الحشر و فيها سر
اسم الله الأعظم و قد ورد في الأثر النبوي أنه في أواخر سورة الحشر في الحديث ‎- ‎عن أبى هريرة رضى الله عنه - سألت حبيبى‏‎ ‎صلى الله عليه وسلم عن ‏اسم الله الأعظم. فقال‎:
عليك بآخر الحشر فأكثر قراءته،‎ ‎فأعدت عليه فأعاد علىّ، فأعدت عليه ‏فأعاد علىّ‎.
‏(لَوْ أَنزَلْنَا هَـَذَا الْقُرْآنَ عَلَىَ جَبَلٍ لّرَأَيْتَهُ‎ ‎خَاشِعاً مّتَصَدّعاً مّنْ خَشْيَةِ اللّهِ ‏وَتِلْكَ الأمْثَالُ ‏نَضْرِبُهَا‎ ‎لِلنّاسِ لَعَلّهُمْ يَتَفَكّرُونَ * هُوَ اللّهُ الّذِي لاَ إِلَـَهَ إِلاّ هُوَ‎ ‎عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشّهَادَةِ هُوَ ‏الرّحْمَـَنُ الرّحِيمُ * هُوَ اللّهُ‎ ‎الّذِي لاَ إِلَـَهَ إِلاّ هُوَ ‏الْمَلِكُ الْقُدّوسُ السّلاَمُ الْمُؤْمِنُ‎ ‎الْمُهَيْمِنُ ‏الْعَزِيزُ الْجَبّارُ الْمُتَكَبّرُ سُبْحَانَ اللّهِ ‏عَمّا‎ ‎يُشْرِكُونَ * هُوَ اللّهُ الْخَالِقُ الْبَارِىءُ الْمُصَوّرُ لَهُ ‏الأسْمَآءُ‎ ‎الْحُسْنَىَ ‏يُسَبّحُ لَهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ‎ ‎الْ حَكِيمُ ‏)‏‎ .

كتاب الكواكب الدرية في الاصول الجفرية
الحمد لله الذي أودع أسرار الحادثات في كنوز الحروف والكلمات وجعل الأعداد ظروف الواقعات والصلاة والسلام على جلي الذات و مظهر الأسماء و الصفات و على آله الأخيار و أصحابه الأبرار أما بعد فيقول العبد الفقير سليم الواعظ لما أنعم الله علي بكتب المادة وقراءتها و درستها على النمط الجيد رغبت في مطالعة الكتب الجفرية و الأسرار الحرفية و قد كنت قد أخذتها عن الأشياخ الكرام واستفدت أكثرها من كتب الشيخ الأجل الهمام صاحب التمكين سيدي محيي الدين قدس الله سره وأفاض الله علي القواعد بالتمام فوق المطلوب والمرام فأردت أن أكتب في علم الجفر رسالة صغيرة المباني كبيرة
المعاني فجاءت بفضل الله بحرا تتلاطم فيه الأمواج وتتوارد فيه القواعد أفواجا أفواجا فسميتها الكواكب الدرية بالأصول الجفرية و رتبتها على مقدمة ومطلب وخاتمة أما المقدمة فهي تشمل على ثمانية فصول
الفصل الأول في موضوع علم الجفر وفائدته
الفصل الثاني في تخصيص بعض الحروف ببعض السماوات
الفصل الثالث في مراتب الحروف وطبائعها
الفصل الرابع في ترقي هذه الحروف
الفصل الخامس في حروف الثمانية والعشرين
الفصل السادس في تكسير الحروف
الفصل السابع في أجناس الحروف
الفصل الثامن في أدوار الحروف و كيفية بسطها حروفا و عددا
الفصل الأول في موضوع علم الجفر وفائدته
فنقول وبالله التوفيق وقد اختلف في تعيين موضعه فقال الشيخ محيي الدين قدس الله سره العزيز ان موضوع هذا العلم الحروف من حيث هي بناء مستقبل بالدلالة ودليل الاستقراء وفائدته الاعتلاء الى فهم الخطاب المحمدي الذي هو من خواص
سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم الذي لا يكون الا بمعرفة اللسان العربي العزيز الملكوت وهذه علة الفائدة وقال القنيوي في
شرح الشجرة : إن موضوع علم الجفر الدلالة العزيزة وعليه فيعرف بأنه علم يبحث فيه عن الحروف و عن أجزائها التي هي حروف أيضا من حيث دلالتها على الحوادث المخزونة في كنوز الحروف وأجزائها باقتضاء الحكمة الالهية ذلك وتتوقف
معرفة هذه الدلالة على الاقترانات الكواكبية في أفلاكها و على معرفة الدقائق الفلكية وما أودع الله فيها من المنافع والمضار
وجعلها مظاهرا لذلك من غير أن يكون لها التأثير أو دخل في التأثير سوى كونها مظاهرا اذ الحق سبحانه و تعالى هو الفاعل المختار والمؤثر الحق والإنسان وغيره من نحو الكواكب والأفلاك أسباب عادية لاتأثير لها بشيء منها في حكم الله
تعالى و هو المتفق عليه بين الأشاعرة و ما ورد في التحريم في كلام الفقهاء فهو لمعنى في غيره لا لذاته حتى لا يخوض في هذه العلوم الغامضة الخفية التي لا يقدر على استنباطها الا الفحول من العلماء والأسود من الفضلاء ، لا من قل فهمه وقصر نظره عن إدراك الحقائق الغامضة والتحريم لمعنى في غيره يقتصر فيه على منش يوجد فيه سبب التحريم كما حرموا
التوغل في علم المنطق و الكلام على من لا يقدر على فهم دقائقه وهذا البحث غير الخفي على الذكي فإن قلت ليس هذا من
العلوم المعلومة شرعا لكونه تكلما على الغيب وهو ممنوع بنص القرآن قلت وليس الأمر كما توهم هذا السائل بل لهذه العلوم
قواعد مضبوطة وشرائط معدودة معدودة تؤخذ من طريق الحروف بمعرفة طبائعها حارها و باردها و رطبها ويابسها وتوليدها وكسرها وبسطها وتكعيبها ومزجها وتقديمها وتأخيرها ومذكرها ومؤنثها ومظلمها و نورانيتها وغير ذلك من القواعد
التي ستذكر في هذه الرسالة بما لا مزيد عليه وكلما كانت معرفته موقوفة على القواعد والشرائط لا يعد من العلوم الغيبية
ألا علم الجبر و المقابلة مع كونه يظهر منه أخفى مما يظهر من علم الجفر لتوقفه على القواعد والشروط...و يلاحظ في افشاء علم الجفر ان أذى الى الفساد والاختلال فيحرم التكلم به وذلك لايدل على كونه ممنوعا مطلقا بل المنع لمعنى في غيره
كما سبق والله أعلم.

بنديدي عبدالحي

عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 15/02/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى