* الدليل المتين لفك طلاسم السحرة والدجالين!

اذهب الى الأسفل

* الدليل المتين لفك طلاسم السحرة والدجالين!

مُساهمة  طارق فتحي في السبت ديسمبر 20, 2014 6:46 am

الدليل المتين لفك طلاسم السحرة والدجالين!
القراميط تجلب المحبة.. و«ليّة» الخروف للمرض.. و«ذكر» المتوفى لإفساد الحياة الجنسية.. وضرس الميت للتفرقة بين الزوجين الحديث عن الدجالين والسحرة يعنى على الفور أن نستحضر هذا المشهد أمامنا.. (رجل فى منتصف العمر بلحية طويلة ومنعكشة لا تساوى فيها ولا انتظام، يرتدى عباءة بألوان مختلفة وعددا لا بأس به من السبح ينحنى على طاسة بخور ينفخ فيها ويهتز ويتمايل بشكل عشوائى ومضحك غالبا، ويتمتم بأشياء غير مفهومة للحاضر أمامه، وينتفض صارخا باسم عفريته كل دقيقة وأخرى، ويضحك بخبث وهو يطلب من صاحب الحاجة قائمة طويلة من الطلبات المستحيلة والمضحكة فى نفس الوقت والتى تبدأ غالبا بذكر بط عقيم، وذيل فأر يتيم، وحدوة حصان شهيد، ورمش من قرد مؤخرته ليست حمراء.. وغيرها من الطلبات التى لا نعرف لها مصدرا أو إن كان لها وجود أصلا). تلك هى الصورة التى أخبرنا بها كل من ذهب إلى دجال، والتى رسمها لنا أغلب الأفلام السينمائية.. صورة الدجال فى حد ذاته تتراجع فى الذاكرة لتبقى قائمة الطلبات هى الشغل الشاغل نظرا لغرابتها والألغاز التى تطرحها مثل سبب تفضيل السحرة لهذه الأشياء الغريبة، ومدى فائدة هذه الرموش والذيول فى السحر، ومن أين نعرف أن الفأر الذى سنأتى بذيله يتيم أم لا؟ وقائمة طويلة من الأسئلة التى تشكل كتابا كبيرا من الطلاسم والألغاز الخاصة بالسحر وأعمال الدجل والشعوذة. الغريب أن لكل طلب من هذه الطلبات التى نراها مضحكة معنى فى عالم السحر أو مهمة ينجزها فى عالم الدجل والشعوذة، ومثلما عرفنا من مباراة مصر والنيجر أن للمعزة وظيفة هى هزيمة المنتخب المصرى. تعالوا نفك طلاسم بقية طلبات السحرة الغريبة ونعرف جميع المعلومات الخاصة بأشهر الأعمال السفلية فى مصر بناء على ملعومات أحد أشهر الدجالين بمنطقة الجيزة. أولا تعالوا نتفق أن الساحر يستخدم بعض الطلاسم والتعويذات السحرية التى يعود أصلها إلى مزامير النبى داود وسليمان ويستخدمها فى إجراء أعماله الشيطانية، كقيامه مثلاً بعمل تعويذة تربط بين رجل وامرأة حتى لايفرق بينهما أحد، وفى حالة أن يكون هناك خلاف بين رجل وزوجته ويريد أن يطلقها، أو تريد إحدى الأمهات تزويج ابنتها برجل ما تذهب إلى الدجال ليقوم بكتابة روشتة العلاج المطلوبة لهذا العمل. فى هذه الحالات السابقة، يقوم الساحر بعمل تعويذة ما وكتابتها على «قرموط» مذبوح ثم طهيه وتقديم جسمه إلى المقصود من تلك التعويذة، ثم تتم إحاطة رأس «القرموط» بقطعة من ملابس الرجل أو المرأة المقصودة بعد تدوين الطلاسم عليها وتدفن فى أرض زراعية، ثم يقومون بإخراجها بعد مرور ليلة على دفنها، ومن ثم يتم وضع الرأس فى إناء من الصاج محكم الغلق ويوضع تحت السرير الذى ينام عليه المقصود من السحر، وبهذا يكون الربط بين الإنسان ومن أراد أن يربطه ويجلب بينهما الحب، ويسمى هذا العمل «جلب الحبيب بالسحر العجيب». أما أعمال الخراب والشر، فتستخدم فيها أشياء كثيرة، فإذا كنت تريد أن تصيب الإنسان بالأمراض فاذهب إلى الدجال وبيدك «لية» لخروف ذكر وتقدمها له، ثم يقوم بكتابة الطلاسم عليها وغرز بعض الإبر المقروء عليها التعويذات بها، ومن ثم دفنها فى أحد المقابر، ليصاب المقصود بالعمل السحرى بحالة من الإعياء الشديد المستمر الذى لا يداويه الأطباء والعلاجات حتى يصل إلى مرحلة الموت. وهناك طريقة أخرى للإصابة بالأمراض، ألا وهى كتابة الطلاسم على «جريدة» نخل ووضعها فى ماء مقروء عليه تعويذة ثم دفنها أيضاً فى مقبرة ومن ثم يظل صاحب العمل والمقصود بالسحر فى حالة إعياء مستمرة. إما إذا كنت تريد أن تفرق بين رجل وزوجته فكل ما عليك هو الذهاب ليلا إلى إحدى المقابر وتغافل الحارس أو تعطيه رشوة ليسمح لك بالنزول إلى القبر لتخلع ضرس أحدث جثة لمتوفى بالمقبرة، والذهاب به إلى الدجال ليقوم بكتابة الطلاسم عليه وقراءة التعويذات، ولايفوتك وأنت فى القبر تخلع للميت «ضرسه» أن تجلب معك كمية من تراب الميتين ليتم وضع «الضرس» وسط كومة التراب وإشعال النار فيه حتى يصبح ترابا أيضاً ويخلط بعضه ببعض، ثم تأخذه وتذهب إلى باب شقة المقصود بالسحر وترش التراب، وعليك أن تنتظره حتى تتأكد من أنه مر على التراب لتعلم أن حياته وزوجته فى طريقها إلى الجحيم. وإن كنت فى صراع مع أحد زملائك فى المهنة وأردت أن تعطل عمله وتفسد تجارته، فالأمر سهل، اذهب إلى أقرب ساحر وبصحبتك «قفل» ومفتاح، وفور وصولك إليه ما عليك سوى أن تعطيه اسمه واسم أمه واسم جدته أم والدته، ليكتب طلاسمه على القفل ثم يغلقه ويخفى المفاتيح، وتكون النهاية أن تأخذ القفل من الدجال وتحيطه بأى من ملابس الرجل المقصود التى تحتوى على عرق له وتخلطهم بتراب مقابر، ثم تدفنه أسفل منزله ليمر عليه كل صباح وهو فى طريقه للعمل. فى حين تأتى أكثر أنواع السحر شراً عندما تذهب المطلقة إلى الدجال وتطلب منه أن يجعل طليقها غير قادر على الزواج من أخرى وغير قادر على ممارسة حياته الجنسية، فيبدأ الدجال فى البحث عن جثة لمتوفى جديد للحصول على عضوه الذكرى، وعندما يحصل على عضوه الذكرى يقوم بكتابة الطلاسم عليه ثم تكفينه كالموتى ودفنه فى مقبرة، وبهذا يصبح المقصود من العمل عاجزا جنسياً ولديه حالة نفور من كل النساء. أما البديل عن العضو الذكرى فى حالة العمل على إصابة شخص بالعجز الجنسى فيكون بالكتابة على جلد ثعبان «مسلوخ» ودفنه بعد تكفينه فى مقبرة. وإذا أردت أن تصيب أحدا بالجنون، فعليك أن تصطاد خفاشا قبل الذهاب للدجال، حيث يستخدم الدجال فى أعماله لإصابة الإنسان بمرض الجنون والوسوسة، الخفافيش، بالإضافة إلى التفاح. قد تقول ما علاقة الخفاش بالتفاح وما علاقتهما الاثنين بالجنون، يقول أحد أشهر الدجالين فى الجيزة إنه يجب كتابة الطلاسم الخاصة بالتسبب فى إصابة الأشخاص بالجنون على تفاحة لكن التعويذة تقرأ على خفاش حى، ثم يقوم بحبس الخفاش فى غرفة مظلمة وتعلق التفاحة فى منتصف الغرفة ويغلق الباب، فكلما تحرك الخفاش واصطدم بالتفاحة، استشاط صاحب العمل وأصبح مجنونا. أما أغرب ما فى الموضوع هى طريقة فك الجنان كما يسميها الدجال، حيث يجب أن يذهب المجنون إلى المقابر وبحوزته إناء به ماء مقروء عليه الطلاسم ومذاب به ورقة مدون عليها التعويذة، بالإضافة إلى اصطحابه لرغيف خبز مكتوب عليه طلاسم ثم يدخل المقابر من طريق ويقوم برش بعض الماء والاحتفاظ ببعضها ورغيف الخبز حتى يأتى أذان الفجر يقوم بالخروج من طريق آخر غير الذى سلكه عند الدخول، ويقف أمام أقرب جامع إليه، فإذا بكلب أسود اللون سيظهر له لابد أن يعطيه الرغيف فإذا أكله الكلب صب عليه ما تبقى من ماء فى الإناء وترك الكلب ويذهب إلى المسجد لأداء صلاة الفجر، وبهذا يصبح معافى من السحر، أما إذا رفض الكلب أخذ الرغيف فلابد أن يكرر هذا عدة مرات حتى يقبل الكلب.

شرح الارقام الموجودة في الطلاسم عند السحرة
تعمير المثلث الطبيعي (الغزالي)
المثلث الطبيعي هو وفق مثلث (مربع سحري) يتم إعداده من خلال خلط حساب اسم الشخص المراد تحضير أي عمل له. وفيما يلي شرح لصفات ذلك الوفق ومعنى وحساب كل صفة منه:
طريقة التعمير
1- تأخذ الإسم المرغوب تعميره وتحسبه من حساب الجمل.
2- ثم تطرح منه الآس و هو 12
3- ثم تقسم الحاصل على ثلاثة.
4- بعدها تأخذ حاصل القسمة (قيمة صحيحة دون كسور) وتدخل به في بيت الألف وبزيادة واحد للعدد المذكور تدخل به إلى بيت الباء وهكذا إلى أن تستوفي جميع خانات الوفق التسعة. وإن أردت حساب ذلك الوفق لأي اسم تريده اضغط على الرابط.
وفق مخصص للشفاء !
على الرغم من أن الشافي هو الله وحده لكن هؤلاء السحرة الذين يلقبون واحدهم بـ شيخ "معالج بالقرآن الكريم" يدعون أنهم توصلوا إلى شكل وفق مثلث يدخلون فيه رقم سورة من القرآن الكريم تتحدث عن الشفاء وهي : "وننزل من القران ماهو شفاء ورحمه للمؤمنين ..." ورقم ترتيبها هو 3583 في القرآن الكريم، والطريقة هي:

الأرقام السحرية الداخلة في حساب الوفق :
- اسم المريض (حسب حساب الجمل).
- رقم الآية وهو 3583- كلمة "ياهو" ويقصد بها نداء لله وهي 22 (حسب حساب الجمل).

طريقة الحساب وتعمير الوفق
- تاخذ عدد الاية وهو 3583 تقسمه على 3 تاخذ الصحيح من القسمة (دون كسور)
- وننقص منه اسم المريض (حسب حساب الجمل)
- تضيف 22 إليه.
- طريقة تعمير الوفق
- يوضع على نسق بطد- زج- واح خالي الوسط (الخانة الوسطى من الوفق المثلث تبقى فارغة حيث يتم كتابة اسم المريض بطريقة "فلان ابن فلانة")
- تكمل بتفاضل 1 بطريقة تتابع (بحداز)=بسر
- تكمل باقي الخانات الفارغة "وجط " كما يلي :
• نجمع أصغر خانة مع أكبر خانة ثم نطرح المجموع الناتج من رقم الآية 3583
• وبعدها تكمل بتفاضل واحد كما هو معلوم
• وتكتب اسم المريض وامه في الخانة الوسط للوفق.
- اضغط على الرابط هنا لحساب وفق الشفاء حسب اسم الشخص واسم أمه.

- كتابات حول الوفق
الدعوه على رؤس العقود وتدور كتابه على الوفق حروف مفرقه! "اللهم اني اسألك ياهو 22 بحق اياتك العظام البينات ان تشفي كذا من كذا وكذا انك على كل شئ قدير وصلى الله على سيدنا الحبيب النذير المشفع الاول الرسول الاخير".
- شروط وطقوس
• يشترط التحصين ، قراءة آية الكرسي 21 مرة على ماء ومن ثم شربه.
• الذبح لله تعالى ولاتأكل منها لا انت ولا اهل بيتك واقلها دجاجة وحسب الاستطاعة.
• تقرأ نفس الاية المذكورة على الوفق تعمل 3 اوفاق الأول يتم تبخيره والثاني يمحى والثالث يعلق.
شروط القوة السحرية للوفق
يعتقد العاملين في السحر والشعوذة أن الأوفاق لن يكون لها أي تأثير سحري إذا لم:
1- يتم إحاطتها بكتابات مقدسة (آيات من القرآن) أو أسماء لها قدسية أو قوة خارقة حسب اعتقاد الساحر فقد تكون أسماء ملائكة أو ملوك جن أو حتى اسماء شياطين يتعامل معهم الساحر، وعلى سبيل المثال يتم إحاطة أركان بعض الأوفاق بأربع اسماء من أسماء الملائكة حيث تترابط نهايات أحرفها عند الزوايا.
2- تترافق مع طقوس معينة كاستخدام بخور معين يعتقد أنه مفضل لدى الموكل بتنفيذ الأمنية أو العمل الذي يتمناه الساحر ، والموكل هنا هو الجن أو الأرواح.
3- يتم استخدام حبر معين في كتابتها كماء الورد.
4- تكتب أو ترسم على ورق طاهر أو جلد حيوان كالغزال (للخير) أو الثعلب (للشر).
5- نطق تعاويذ معينة تطلب المساعدة من مخلوقات و أرواح يعتقد أن لها القدرة على تنفيذ السحر كملوك الجن والشياطين، وهنا يتم مناداة أسماء معينة فأن لم يستجيبوا يصطلح على تذكيرهم بقسم يسمى قسم البرهتية سيأتي ذكره في مواضيع مقبلة.6- تنفذ في يوم معين من أيام الأسبوع (سبت ، أحد ، ..) أو حتى في وقت معين من اليوم وقد ترتبط بظاهرة فكلية معينة كأن يكون القمر بدراً أو خلال كسوف الشمش أو خسوفه وغيره من الأحداث الفلكية.

- وعندها تكتمل عناصر العمل لتشكل تلك الأرقام طلسماً قوياً يزعم أنه يحصن ضد الشر (حجاب) أو يحقق له أمنية شرير أو خيرة يطلبها من مخلوقات يعتقد بقدرتها على تحقيقها أو فمزج تلك الأرقام مع يضع تلك الأرقام، على دراسته ومثله بأرقام حاول أن يربطها بشخصيته ومستقبله، فحول أحرف اسمه إلى أرقام ومزجها في معادلة حسابية مع أرقام أخرى لها قيمة كبرى في معتقداته التي يؤمن بها مثل أسماء الآلهة والأبراج والكواكب والملائكة وحتى أنه مزجها مع أرقام السور في الكتب المقدسة ليكون منها طلسماً تفيده في السحر.
تاريخ علم الأوفاق
كانت المربعات السحرية (الأوفاق) معروفة لعلماء الرياضيات منذ القرن السابع الميلادي عندما احتك العرب مع الحضارات الأخرى أثناء نشرهم للإسلام خصوصاً مع الهنود والفرس أو ثقافات جنوب آسيا فتعلموا علوم الرياضيات والفلك من الهنود فيما تشير مصادر أخرى أن تلك الأفكار أتت من الصين ، وبدأت الأوفاق ذات النمط الخماسي والسداسي تظهر في موسوعة في بغداد في 883 بعد الميلاد، كما احتوى كتاب رسائل إخوان الصفا على مربعات سحرية بسيطة كانت معروفة آنذاك وتعود إلى ابتكارات علماء الرياضيات العرب.
أوفاق الملائكة والكواكب
في كتاب شمس المعارف الكبرى لمؤلفه أحمد البوني ورد ذكر أوفاق خاصة لكل كوكب من الكواكب (الزهرة، زحل ، مشتري، ..) وأوفاق مخصصة لكل ملك من الملائكة الكبار حيث يدخل حساب اسم ملك معين ضمن الوفق كالوفق المثلث لـ عزرائيل ، والوفق المربع لـ إسرافيل والوفق المسبع لـ جبريل والوفق المثمن لـ ميكائيل. وخصص يوماً معيناً لكل نوع من الاوفاق الملائكية التي يظهر فيها تأثير السحر بشكل أقوى حسب ما يزعم ، فيوم السبت مخصص لوفق عزرائيل والإثنين لوفق جبريل والأربعاء لوفق ميكائيل والخميس لوفق إسرافيل. فعلى أي أساس ربط البوني بين اسماء الملائكة وأيام الأسبوع ونوع الوفق ؟ ربما نوع الوفق مرتبط بعدد الأجنحة لذلك الملاك ؟!
- في عام 1300 بنى أحد الدراسين للرياضيات وهو البيزنطي اليوناني مانويل موسكوبولس الأسس الرياضية لمربعاته السحرية على أعمال عالم الرياضيات العربي أحمد البوني المعروف بكتاب شمس المعراف الكبرى ، حيث أزال الغموض من الأرقام وكان أول أوروبي يأتي بعلم الأوفاق إلى أوروبا.
- وفي عام 1450 درس الإيطالي المربعات السحرية وجمع عدداً كبيراً من الأمثلة.
- وفي حوالي 1510 كتب هاينريج كورنيليوس أجريبا كتب ذلك المربعات السحرية معتمداً على الأعمال السحرية لمارسيليو فيسينو وهي 7 مربعات سحرية تتراوح بين النمط السداسي إلى التساعي. كل مربع سحري منها مرتبط بكوكب من الكواكب الفلكية فالنمط الثلاثي يخص الكوكب زحل وقيمة وفقه 15 والنمط الرباعي يخص كوكب المشتري وقيمة وفقه 34 وهكذا..حتى النمط التساعي الذي يخص القمر وقيمة وفقه 369
- وفي وقتنا الحالي تستطيع أجهزة الحاسب توليد أوفاق إعتماداً على معادلات حسابية حيث يمكن الوصول أنماط أعلى كالوفق الثنائي عشري وقيمة وفقه 870 ، يمكنك مشاهدته عند الضغط على الرابط.
أشكال أوفاق أخرى- النجوم والمضلعات
بالإضافة إلى الأوفاق ذات الشكل المربع يوجد أيضاً أوفاق على شكل نجوم أو أضلاع خماسية وسداسية وثمانية ..الخ، لاحظ أن مجموع الأعداد في على كل خط هو 26 كما هو مبين في الشكل:

طلسم فتوح السموات
نزولا عند رغبة الاخوة الأفاضل الذين طلبوا طلسما للفتح ...فهاهو طلسم عظيم القدر سريع الإجابة قوي التركيب لجميع الفتوحات الباطنية والظاهرية وهو كما عودناكم بلا أي شروط ....
وهذه صورة الطلسم المبارك :
طلسم الرزق,طلسم المحبه,طلسم القوه طلسم الرزق,طلسم المحبه,طلسم القوه طلسم
تكتب نسختين بالحبر الروحاني المعروف بحيث تكتب الآية الكريمة اولا داخل المستطيل ثم حروف الطلسم بداية من حرف الالف
تحمل نسخة بعد تطييبها وأخرى توضع في مكان حار رطب مثلا عند لمبة وتكييف أو اباجوره ومروحه ..او اعلى شجرة . المهم المكان تكون فيه حرارة مع هواء .
التوكيل يكتب تحت الآية المباركة .....
ومن مقويات الطلسم
كتابة سورة الفتح دائرة بالطلسم وقرائتها ولو في اليوم مرة .
كذلك التبخير..بأي بخور حسن الرائحة...سيما سيدي البخور لبان الذكر والعود الهندي .
الساعة السعيدة وهو رصد للطسم بحيث يدوم مفعوله الى ماشاء الله ...وهو لأي كوكب حسب الغرض ..فلو كان الغرض فتح رزق أو فتح نصيب للزواج فيكون في ساعة المشتري من يومه أو يوم الزهرة .
وإن كان لفتح العلوم ففي ساعة عطارد من يومه ..

ابطال الطلاسم المجهولة
قصدني احد المسلمين واخبرني بانه قد وجد عن طريق الصدفة قرب باب الدار الخارجي من الداخل طلسم مكتوب فيه على مااذكر (كلمة غير واضحة ولكنها تشبه كلمة على وحرف حححح وكلمة الله وكلمة اخرى غير واضحة وكلمة مـــــــــه في وسطها مستطيل افقي واخرى مستطيل عمودي واخرى في وسطها مثلثين متقابلين بالراس اي شبيهان بالساعة الرملية ومن ثم 4 كلمات مــــــــــــــــه وسط كل كلمة مثلث ثم الخاتم السليماني) ثم مكتوب فلانة بنت فلانة على جميع ابناء ادم وبنات حواء.الى هنا انتهى
ارجو من الكرام ان يبينوا نوع هذا الطلسم او العمل وانا اعتقد انه لقد اللسان او للمحبة والله اعلى واعلم
وكذلك ارجو من الكرام ذكر طريقة مجربة فعلا وعذرا على هذه الكلمة لا للتجربة لكيفية ابطال هكذا اعمال وجزاكم الله تعالى احسن الجزاء .
اخوتي الكرام انا استطيع ان اراسل الشيوخ الاكارم في المنتدى على الخاص وظني بهم بعد التجربة انهم لن يردوا طلبي ان شاء الله تعالى ولكن نشرت الموضوع حتى يستفاد منه جميع المسلمين الذين يطعلعون على هذا الموضوع فارجو من كل اخ كريم ان يجود بما عنده عسى ان تنفعه وننتع معه بشيء يوم لاينفع مال ولا بنون.وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين
طريقة معروفة عند المغاربة وهي التبول اعزكم الله على اي حجاب يبطل
الطريقة لابطال اي طلسم باذن الله ان تقرأ البسملة الشريفة بعدد خاص فيبطل اي طلسم لوقته باذن الله ولو كان بأصوله فاعمل بها تفز
اما طريقة البول. او تنجيس الحجاب فهي طريقة غير علمية وفيها مخاطرة بالنفس واهانة للروحانيات خصوصا الشريفة منها وقد تكون العواقب وخيمة وقد يلجأ بعض اللصوص لما يماثل هذه الطريقة بتنجيس المسروق حتي لاتعمل به روحانية العزائم بالجلب خصوصا التي تكون مسلمة فلديها انفة كبيرة من النجاسات ولعل للحديث بقية ..

فك رموز وحروف الطلاسم
فك رموز وحروف الطلاسم (مــــه) و (مـاْــاْــه) و (مـ[×]ــه)
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الأعزاء
من باب الحرص على عدم الوقوع في الشرك، والعمل بما لا نعلم
احببت أن نتشارك في في محاولات فهم أكثر للطلاسم والأختام وفك حروفها
الموجودة بكثرة في الأعمال الروحية، وكذلك في أعمال السحر

وأنا متأكد أن أكثرنا في هذا المنتدى وفي هذا الباب بالتحديد قد حاول
قراءة ومعرفة أصل هذه الرموز والحروف ومعانيها

فالكل هدفه الأول قبل تعلم العلوم الروحانية وتجربة هذه الأعمال
هو عدم الوقوع بالشرك بالله وعبادة الشياطين والتوسل اليهم
من يدرينا أن هذه أسماء الله الحسنى ،
ومن يدرينا أن هذه الرموز لا تلفظ يا ابليس أو
يا عزازيل (عزازيل أو عزائيل أسم من أسماء ابليس)
ندخل في صلب الموضوع
من اطلع على كتاب ابن وحشية مثلاً سيجد الكثير من الطلاسم
التي كتبت بحروف غريبة الأشكال، فوق وتحت الكلمة
(مـــــــه) و (مـاْـــاْــــه) و (مـ[×]ــه)
وهذا مثال من كتاب ابن وحشية
مثال آخر من كتب الطوخي
من الواضح أنها حروف من لغات غابرة في القدم ، وفهم معانيها قد يكون عسيراً،
ولكن لو استطعنا التوصل الى نطقها فذلك نصف الطريق نحو معرفة المعنى، كما أوضحت
سابقاً في كلمة ابليس وعزازيل
قد تكون هي اللغة السيريانية ،، ولكن بالاطلاع على ابجدية اللغة السيريانية نجد
أنها بعيدة كل البعد عن هذه اللغة ،، وأقول لكم بعد بحث طويل في اللغة السيريانية
هذه الطلاسم ليست على الإطلاق من اللغة السيريانية.
وهذا جدول ابجد للغة السيريانية من موقع wikipedia لمن أراد الاطلاع أكثر على
الأبجديات الغابرة في القدم ،، فقط أكتب كلمة أبجد abjad في مربع البحث.
كيف يمكننا أن نتوصل الى معرفة نطق ولفظ هذه الطلاسم أو جزء من معناها
من المعروف أن اللغة العربية والسيريانية والعبرية والآرامية وغيرها ، كلها تشترك
في أنها من نفس الأصل، من بعض الاختلافات البسيطة ، ولكن يظل لفظ هذه الحروف
مشتركاً بينهم، فحرف الألف ينطق الف أو (أ) سواء كان عربياً أو عبرياً او سيريانياً أو غيره
وهكذا يمكننا أن نتوصل الى بعض الحقيقة،، والباب طبعاً مفتوح للأعضاء الكرام في
استنباط أي طريقة تقود الى معرفة أصول هذه الطلاسم.
أين وصلنا؟
عن طريق الصدفة وأنا اتطلع في أحد كتب العلوم الروحانية الغربية، في محاولة لفهم
هل تتشابه طلاسمنا وأساليبنا مع طلاسمهم وأساليبهم،، وجدت في كتاب
(مفاتيح سليمان العظيمة) (Greater Key of Solomon)
جدول في آخر الكتاب ،، أجاب على الكثير الكثير من التساؤلات
احتوى هذا الجدول على الحروف العبرية وما يقابلها من لغات أسماها الكتاب كالتالي
1- حروف كتابة السحر
2- حروف الكتابة العلوية أو السماوية
3- حروف كتابة الملائكة
4- كتابة عبور النهر
بصراحة دهشت بشدة لأن الجدول به نفس الأشكال التي موجودة في طلاسم
ابن وحشية ،، وابن الحاج ومجربات ابن سينا وغيرهم
خصوصا في حروف ما أسماه الكاتب بحروف الكتابة السماوية
هذا هو الجدول ،،ومصدره كتاب مفاتيح سليمان العظيمة الجزء الثاني
مداخلة: لم استطع أن انزل الكتاب لقلة علمي ، فمن يريد الكتاب أرسله له ويضعه في
موقع متاح لمن أراد الاطلاع عليه
اتمنى أن نكمل معاً مناقشة هذا الموضوع
وأن نعمل غاية جهدنا أن لا نقع في ما ينزل غضب الله علينا، وما فيه هلاكنا
وإلا فمن الأولى أن ندع ما يريبنا الى ما لايريبنا

هل هذه رقى أم سحر
مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 408
( لمن بال في النوم )
يكتب على الرق ويعلق عليه: ( هف هف هد هد هف هف هات هات أنا له كف كف كف هف هفف هفف ( هفف ) معهم مسعر لم قل هو الله أحد الغالب من حيث يستحسر العدو إبليس شح لبني آدم كما الذي سجد لادم الملائكة بإذن الله, إنه كريمة بنت كريمة وولد فلان بن فلان.... شددت شددت بسورة سورة صفه صفه ختمت بخاتم سليمان بن داود لله رب العالمين ).
- وجاء ايضا في..مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 411
( للثالول )
عن الرضا (عليه السلام) قال: ينظر إلى أول كوكب يطلع بالعشي فلا تحد نظرك إليه وتناول من التراب وأدلكه بها وأنت تقول: ( باسم الله وبالله رأيتني ولم أرك سوء عود نصرك الله يخفي أثرك ارفع ثآليلي معك ).
وجاء أيضا بنفس الصفحه مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 411
( للكلف والبرص )
تخط عليه خطا مدورا, ثم تكتب في وسطه: ( بوتا بوتا برتاتا ادعني أصواتا, وهي تمر مر السحاب صنع الله الذي أتقن كل شئ إنه خبير بما تفعلون ). ( أيضا ) يكتب عليه بكرة بالريق قبل أن يأكل شيئا أو يشرب: ( هريقة مريقة حتى يجب الطريقة ). ( أيضا ) يكتب بكرة: ( قهر يد قهر ابتد كسرهن كروهن سالاخسك باد بحق الملك القدوس ).
( رقية الحية )
وهي رقية سليمان النبي على نبينا وآله و(عليه السلام): ( "بسم الله الرحمن الرحيم خاتم سليمان بن داود أخ أخ وماسكه ملائكة هبوا سبومار واماذا وداقوي فرادى مريم هندنا باسم الله خاتم وبالله الخاتم ", تقرأ ذلك ثلاثا, فإنها تقف وتخرج لسانها فخذها عند ذلك. وإذا أردت أن لا تدخل الحية منزلك تكتب أربع رقاع وتدفن في زوايا بيتك ( بسم الله الرحمن الرحيم هجه ومهجه ويهوريحيا واطرد ).
( رقية للعقرب )
يكتب بكرة يوم الخامس من إسفندار ( مذ ) ماه ويكون على وضوء ولا يتكلم حتى يفرغ من الكتابة ويحفظه لا تلدغه عقرب: ( باسم الله سبحه سحه قرنية برنية ملحه بحرقعيا برقعيا قفطا قطبعه تفطه ). تروى هذه الرقية للحية عن النبي ( صلى الله عليه وآله وسلم ) أنه قال: تكتبه وتضعه في شق حائط البيت, فإنه يسقط وينشق بنصفين.
مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 413
رقية للبراغيث )
تقول: ( أيها الاسود الوثاب الذي لا يبالي غلقا ولا بابا عزمت عليك بام الكتاب أن لا تؤذيني ولا أصحابي إلى أن ينقضي الليل ويجئ الصبح بما جاء به والذي تعرفه إلى أن يؤب الصبح بما آب ).
مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 413
( للرهصة )
تأخذ قطعة من صوف لم يصبها ماء فتفتلها ثم تعقدها سبع عقد وتقول كلما عقدت عقدة: ( خرج عيسى بن مريم على حمار أقمر لم يدخس ولم يرهص أنا أرقيك والله عزوجل يشفيك ), ثم تشده على موضع الرهصة.
مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 415
( حرز لامير المؤمنين (عليه السلام) )
للمسحور والتوابع والمصروع والسم والسلطان والشيطان وجميع ما يخافه الانسان. ومن علق عليه هذا الكتاب لا يخاف اللصوص والسارق ولا شيئا من السباع والحيات والعقارب وكل شئ يؤذي الناس. وهذه كتابته: ( بسم الله الرحمن الرحيم أي كنوش أي كنوش أرشش عطينطينطح يا ميططرون فريالسنون ما وماسا ماسوما يا طيطشالوش خيطوش مشفقيش مشاصعوش أو طيعينوش ليطيفتكش هذا هذا, وما كنت بجانب الغربي إذ قضينا إلى موسى الامر وما كنت من الشاهدين, اخرج بقدرة الله منها أيها اللعين بعزة رب العالمين, اخرج منها وإلا كنت من المسجونين, اخرج منها ( فما يكون لك أن تتكبر فيها فاخرج إنك من الصاغرين ), اخرج مذؤما مدحورا ملعونا كما لعنا أصحاب السبت وكان أمر الله مفعولا, اخرج يا ذوي المخزون, اخرج يا سورا سور بالاسم المخزون يا ميططرون طرعون مراعون تبارك الله أحسن الخالقين يا هيا شراهيا حيا قيوما بالاسم المكتوب على جبهة اسرافيل, اطرد عن صاحب هذا الكتاب كل جني وجنية وشيطان وشيطانة وتابع وتابعة وساحر / صفحة 416 / وساحرة وغول وغولة وكل متعبث وعابث يعبث بابن آدم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على محمد وآله الطيبين وعترته الطاهرين ).

ماذا في الطلاسم ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولاً: ليس ثمة آيات قرآنية في الطلاسم، وما ترينه من الاشكال والهياكل الحرفية والأوراد المكتوبة في بعض الكتب كضياء الصالحين وغيره، ليست هي طلاسم خالصة، وإنما هي أوراد وأوفاق واسماء إلهية وآيات قرآنية قد تم تركيبها طبقاً لأوقات خاصة وقرانات فلكية، وذلك للحصول على بعض الثمار الروحانية حيث أن في مزج هذه العناصر ـ كما يزعمون ـ ربط بين العوالم وحصول تسخيرات وتأثيرات لحاملها أو ناظرها...
وبطبيعة الحال لا يمكن لنا الثقة بجميع هذه الأشكال أو الأعمال ما لم تأتنا بطريق معتبر.. فمسألة الوثوق بها موكولة إلى المصدر الذي أخذت عنه، مع الأخذ بنظر الأعتبار أن كثيراً من الشروط الواجب توفرها في هذه الأشكال مفقودة ومن أهمها الحبر المستعمل ووقت العمل والبخور المناسب... وبفقدان أي شرط من هذه الشروط لا تأتي النتائج المرجوة. ثم إن الآيات القرآنية والأسماء الإلهية المستعملة في هذه الأشكال والهياكل الحرفية تبقى من جهة جواز المماسة وعدمه تابعة لما ورد في الشريعة المقدسة، فلا يجوز مسها إلا مع الطهارة.

ثانياً: علم الحروف من العلوم الشريفة التي وردت الإشارة إليها من قبل أهل البيت عليهم السلام، ويعتمد علم الحروف على قوانين خاصة لاستخراج روحانية الحروف وقواها الباطنة، ومن تلك القوانين.
الاستنطاق: وهو جعل القيم العددية حروفاً بحساب الجمل الكبير أو حساب الأبجدية، وعلى هذا فإن العدد (22) يستنطق (بك) و(59) يستنطق (طن) و(1411) يستنطق (ايتغ) وهكذا.
ومن جملتها: البسط، والتكسير، ومعرفة طبائع الحروف فهنالك حروف رخوه وحروف شديدة: وحروف جهرية وحروف مهموسة، وحروف نورانية وحروف ظلمانية، وحروف علوية وحروف سفلية ... وغير ذلك.
وللبسط والتكسير تطبيقات يستفاد منها في فن الزايرجة: وهو قوانين صناعية لاستخراج الغيوب من خلال تنظيم جداول وفقية تنزل فيها الحروف بحسب قواعد خاصة ثم يُلتقط منها الجواب على السؤال المطروح.. ولابد في ذلك من معرفة نظائر الحروف وكيفية الاسقاط المتكرر واستخراج الزمام...الخ.
وينبغي لأجل الاستفادة التامة من علم الحروف أن يكون المرء على معرفة كافية بعلم التنجيم لأن لكل حرف طالع خاص يستفاد منه في معرفة الأوقات واستخراج ملائكة الحروف وما إلى ذلك.
avatar
طارق فتحي
المدير العام

عدد المساهمات : 2805
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alba7th.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى