* التعريف بمؤلفاتي الجاهزة للطبع والتي قيد الاعداد والدراسة 28 كتاباً بالتمام

اذهب الى الأسفل

* التعريف بمؤلفاتي الجاهزة للطبع والتي قيد الاعداد والدراسة 28 كتاباً بالتمام

مُساهمة  طارق فتحي في الأربعاء أبريل 02, 2014 4:41 am

التعريف بمؤلفاتي الجاهزة للنشر
طارق فتحي
ادرج لكم في ادناه تعريفاً مختصراً لمؤلفاتي تلك المعدة والجاهزة للنشر والتي قيد الاعداد . مع تقديري واحترامي .
اولاً : المؤلفات الجاهزة للنشر
1 - اسم الكتاب : البحث عن الحقيقة
عدد الصفحات : 120 صفحة
قياس الصفحة : A4
مضمون الكتاب : سياسي : يتحدث باسم صاحبه الاستاذ كامل العراقي عن الفترة السياسية التي مر بها العراق منذ سقوط النظام الملكي واعلان الجمهورية في العام 1958 ولغاية احتلال العراق من قبل قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة الامريكية وبريطانية بتاريخ 9/4/2003 . والصراع على السلطة ولغاية يومنا هذا
والكتاب يقدم لمحة سريعة عن مجريات الاحداث في العراق والثورات التي ما انفكت تستعر فيه لمدة خمسون عاما وما يزيد .ويتضمن ايضاً الاسئلة المحيرة التي ما انفك المواطن العراقي يستفسر عنها . تحمل هذه الاسئلة طابع متى واين وكيف ولماذا ؟؟؟
وهو كتاب شيق كتب باسلوب دقيق قريبا من الحقيقة دون تحيز او ميل لأي من الافكار الحزبية الضيقة بعيدا عن التهويل والتهميش واقصاء الاخر . وباختصار الكتاب عبارة عن سرد تاريخي للحركات السياسية لتي حكمت العراق مدة نصف قرن من الزمان . الكتاب عبارة ايضاً عن حوارالاستاذ كامل العراقي الذي كان شاهداً على عصره وهو من الضباط الاحرار لثورة 14/تموز / 1958  . مع المؤلف طارق فتحي . ارتيات ان انشره خدمة للحقيقة والتاريخ . والله الموفق .
2 - اسم الكتاب : العراق عبر العصور
عدد الصفحات : 450 صفحة
قياس الصفحة : A4
مضمون الكتاب : الكتاب يتحدث عن التاريخ العراقي .
والكتاب عبارة عن تعريف القراء  بالادوار الحضارية التي مر بها العراق منذ عصر فجر السلالات الاخير وتكوين دويلات المدن في ما قبل التاريخ وما قبل الميلاد حتى القرن الحالي في العام 2010 من الالفية الثالثة بعد الميلاد  . والتي تغطي فترة زمنية بحدود العشرة الاف عام . والذي تناوله علماء التاريخ في شتى أصقاع المعمورة بعد ان شذبوه من الخرافات العالقة فيه حيث أمست على أيديهم وقائع تاريخية حقيقة وذلك بامتزاج عجيب وتآلف غريب بينها وبين المكتشفات الاثارية  واللقى التي عثروا عليها اثناء التنقيب .
الكتاب جاء مختصرا بسيطا مفيدا للإطلاع على مسميات العراق قديما والتي أمست غريبة على مسامعنا في أيامنا هذه . و كل همتي وطاقتي أن يعرف الشاب العربي من هم أجداده وأن ينظر بعين الفكر الثاقبة إلى الأحفاد . فماذا يجب أن نصنع ليفتخر بنا تاريخنا و أجدادنا العظام العلماء العاملين والأفاضل السائحين في علوم الله في الأرض محققين نواميسه بعد اكتشافها وتعقلها .
فمن هنا جاء الكتاب يقدم للقاري العزيز صورة مختصرة غاية في الاختصار عن تأريخ العراق القديم  الذي تناوله العلماء على مر القرون جيلا بعد جيل . فهل حان الوقت لاستلام الراية العلمية الرصينة في قراءة تاريخ هذا البلد العريق الموغل في القدم وعودته إلى حاضنته الطبيعية إلى الأمة العربية . فهي اذا دعوة لاكتشاف الماضي وقراءة الحاضر بغية إستشراق المستقبل . والله من وراء القصد  .          
3 - اسم الكتاب : علوم سادت ثم بادت
عدد الصفحات : 250 صفحة
قياس الصفحة : A4
مضمون الكتاب : علمي قديم مندرس
والكتاب عبارة عن تعريف القراء  بالعلوم القديمة  والتي تناولها علمائنا العرب والعلماء المسلمين في شتى أصقاع المعمورة و كيف إنهم نهلوا من هذه العلوم بعد أن عقلوها وشذبوها من الخرافات العالقة فيها حيث أمست على أيديهم علوما مادية وروحانية بامتزاج عجيب وتآلف غريب بينها وبين شريعة الله في الأرض بما يؤيد سنن الله في خلقه
الكتاب جاء مختصرا بسيطا مفيدا للإطلاع على مسميات هذه العلوم التي أمست غريبة على سماعنا في أيامنا هذه . والقواعد التي وضعت لها من استنباطات وإبداعات حيرت عقول العلماء في حينها ولا زالت لغاية يومنا هذه تعد من العلوم الغريبة والعجيبة في آن .
واني لا أعصم نفسي من الخطأ والسهو الذي قد أقع  فيه فأن أخطأت في موضع ما فمن عندي وإن أصبت فهو من عند الله . وما أسألكم عليه أجرا أن اجري إلا على الله و كل همتي وطاقتي أن يعرف الشاب العربي من هم أجداده وأن ينظر بعين الفكر الثاقبة إلى الأحفاد . فماذا يجب أن نصنع ليفتخر بنا تاريخنا و أجدادنا العظام العلماء العاملين والأفاضل السائحين في علوم الله في الأرض محققين نواميسه بعد اكتشافها وعقلها .
فمن هنا جاء الكتاب يقدم للقاري العزيز صورة مختصرة غاية في الاختصار عن أعلامنا العلماء وعن العلوم الغريبة التي تناولوها على مر القرون جيلا بعد جيل . فهل حان الوقت لاستلام الراية العلمية وعودتها إلى حاضنته الطبيعية إلى الأمة العربية . فهي دعوة إذا لاكتشاف الماضي وقراءة الحاضر بغية إستشراق المستقبل .
4 - اسم الكتاب : جفر الاعداد كمبيوتر الاجداد
عدد الصفحات : 475 صفحة
قياس الصفحة : A4
مضمون الكتاب : عبارة عن معادلات حرفية في استخراج الحرف المجهول بدلالة الحرف المعلوم . مثلها تماما مثل المعادلات الرياضية الحديثة من الدرجة الاولى .
ينقسم الكتاب الى خمسة مجاميع جفرية عدد صفحاتها بالترتيب الاتي : (المجموعة الجفرية الاولى 99 صفحة – والمجموعة الثانية 108 صفحات  والمجموعة الثالثة 115 صفحة – والمجموعة الرابعة 81 صفحة – والمجموع الخامسة 72 صفحة )
تعريف الجفر :ـ عن كتاب دائرة المعارف لبطرس البستاني قاموس موسوعي
قالوا انه عبارة عن العلم الإجمالي بلوح القضاء والقدر المحتوي على كل ما كان ويكون كليا أو جزئيا وقد يعرف بالجامعة فيقال الجفر والجامعة
الجفر لغةً :ــ هو جلد الثور او البعير المدبوغ المدفون تحت سطح الارض
الجفر اصطلاحا :ــ هو احد فروع علم الحرف وهو عبارة عن استخراج حرف مجهول بواسطة حرف معلوم
وبعبارة اخرى :ــ هو علم توليد الحروف وفق قواعد وقوانين معينة ويتم ذلك بطرق مختلفة وبحسب المشتغل به من العلماء .
وقالوا في الجفر : هو عبارة عن لوح القضاء الذي هو عقل الكل والجامعة هو لوح القدر الذي هو نفس الكل  وقد ادعى طائفة أن الإمام علي ابن أبي طالب ( رض) وضع الحروف العربية الثمانية والعشرون على طريق البسط الأعظم في جلد الجفر وهو ذكر المعزى الذي بلغ أربعة أشهر  يستخرج منها بطرق مخصوصة وشرائط معينة ألفاظ مخصوصة يستخرج منها ما في لوح القضاء والقدر
وهذا علم يتوارثه آل البيت ومن ينتمي إليهم ويأخذ منهم المشايخ الكاملين وكانوا يكتمونه عن غيرهم اشد الكتمان  وقيل لا يقف على هذا الكتاب الا احاد الناس في كل عصر واوان .
وقال ابن طلحة : الجفر والجامعة كتابان جليلان احدهما ذكره الإمام على ( رض) وهو يخطب بالكوفة على المنبر  والكتاب الآخر أسره إليه الرسول محمد ( ص ) وأمره بتدوينه فكتبه الإمام علي ( رض) حروفا مفرقه على سفر ادم ( ع ) في جفر فاشتهر بين الناس به لأنه وجد فيه ما جرى للأولين والآخرين
والناس مختلفين في وضعه وتكسيره  فمنهم من كسر بالتكسير الصغير وهو جفر الإمام جعفر الصادق (رض) وجعل في خافية الباب الكبير ( أ ـ ب ـ ت ـ ُث .....الخ  ) والباب الصغير ( أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ ) وبعض العلماء قد سمى الباب الكبير بالجفر الكبير والباب الصغير بالجفر الصغير فيخرج من الباب الكبير إلف مصدر ومن الباب الصغير سبعمائة مصدر
ومنهم من يضعه بالتكسير المتوسط وقيل فيه هو الأحسن والأفضل وعليه مدار الخافية القمرية والشمسية وهو الذي توضع فيه الاوفاق العددية أو الحرفية
ومنهم من يضعه بالتكسير الكبير هو الذي يخرج منه جميع اللغات والأسماء  ومنهم من يضعه في التركيب الحرفي أو العددي . وقال بعضهم إن فائدة الجفر للاطلاع على فهم الخطاب المحمدي الذي لا يكون إلا بمعرفه اللسان العربي  .
وقال الجرجاني الجفر والجامعة كتابان لعلي ابن أبي طالب (رض) ذكر فيهما على طريق علم الحروف الحوادث التي تحدث إلى انقراض العالم كان الأئمة المعروفون من أولاده يعرفونها ويحكمون بها
وقال ابن قتيبة الجفر جلد جفر كتب فيه الإمام جعفر الصادق (رض) لاآل البيت كل ما يحتاجون إلى علمه وكل ما يكون إلى يوم ألقيامة   والى هذا الجفر أشار المعري بقوله :ـ
لقد عجبوا لأهل البيت لما  ــــــــــــــــ  أتاهم علمهم في مسك جفر                   فمرآة المنجم وهي صغرى ــــــــــــــــ  أرته  كـل  عامــرة  وقفــر
وقيل ظفر به المهدي بن محمد بن تومرت فرا فيه ما يكون على يد عبد المؤمن صاحب المغرب وقصته وحليته واسمه فأقام ابن تومرت يطلبه حتى ظفر به وصحبه  وكان يكرمه ويقدمه على سائر اصحابه .
ولقد ذكر بعض المؤرخين إن السلطان سليم العثماني الأول حصل على هذا الكتاب من مصر وجعله في بلاطه مع عدة تحف نفيسة .
5 - اسم الكتاب : الطرق السرية في المقدمات الجفرية
عدد الصفحات : 185 صفحة ( الكتاب يقع في جزئين )
قياس الصفحة : A4
مضمون الكتاب : الكتاب يتحدث عن علم الجفر وهو من العلوم القديمة التي تعمل على حل المسائل الرياضية بالطرق الحرفية وليس الرقمية . وفيها استخراج الجواب لأي سؤال سواءا كان يخص الزمن الماضي او الحاضر او المستقبل . وفق قواعد جهرية غاية في السرية . وضوابطها واصولها مستمدة من تطور العلوم الرياضية اليونانية بيد فطاحل علمائنا المسلمين في العصر العباسي وهو العصر الذهبي في التاريخ العربي .
6 - اسم الكتاب : الاحداث المجرية في القواعد الجفرية
عدد الصفحات : 65 صفحة
قياس الصفحة : A4
مضمون الكتاب : الكتاب يتحدث عن انواع اخرى من القواعد  المستبطة والخالصة لعلمائنا المسلمين . الذين اجتهدوا في سبيل وضع هذه القواعد التي تدل على اسمائهم امثال سيدنا محي الدين ابن العربي الطائي . والامام محمد بن محمد بن محمد ابي حامد الغزالي . والشيخ ابن سبعين . وابن خلدون في مقدمته . وجابر بن حيان والرازي وغيرهم كثيرون .
7 - اسم الكتاب : القاعدة السرية في عمل الجداول الجفرية
عدد الصفحات : 75
قياس الصفحة : A4
مضمون الكتاب : الكتاب عبارة عن جداول جفرية للمساعدة على حل المسائل الجفرية عن طريق الاستعانه بها . وهذه الجداول لتبسيط العمل من اجتهاد المؤلف.
8 - اسم الكتاب : الجداول الفلكية في حل المسائل الجفرية
عدد الصفحات : 65
قياس الصفحة : A4
مضمون الكتاب : الكتاب عبارة عن جداول فلكية للاستعانة بها في حل المسائل الجفرية التي تعتمد على الارصادات الفلكية .
9 – اسم الكتاب : ربما تسأل يا ولدي
عدد الصفحات : 100 صفحة قابلة للزيادة
قياس الصفحة : A4
مضمون الكتاب : الكتاب عبارة عن تفسير سورة الفاتحة الشريفة بطرق شتى مع ذكر تفاسير الاولين والاخرين . والاعجاز في عدد اياتها وكلماتا وحروفها . مما يذهل العقول ويسلب الالباب .
10 - اسم الكتاب : علم النقطة
عدد الصفحات : 100 صفحة
قياس الصفحة :A4
مضمون الكتاب: الكتاب يتناول علم النقطة المندرس والذي تطور فيما بعد الى علم الرمل . وبالتالي الى علم العناصر الاربعة التي عليها قوام خلق وتخلق الكون العظيم . والتي منها اخذت في عصرنا الحالي النظام الرقمي للحواسيب العملاقة والتي تعتمد بالاساس على الاصفار الاربعة في مصفوفة رهيبة ( 0000) والتي لم يتناوله العلماء الا في القرن الحادي والعشرين بعد احداث تغير النظم الرقمية للحواسيب العملاقة التي تدير اغلب شؤون البلاد الغربية عند التحويل من العام 1999 الى العام 2000 .
11 - اسم الكتاب : في سر النقطة من نون النور
عدد الصفحات : 50 صفحة
قياس الصفحة : A4
مضمون الكتاب : الكتاب عبارة عن نظرة صوفية للعلوم الحرفية والاستدلالات العقلية لا النقلية في نقطة النون وبداية خلق الكون في استدراج لطيف واسهاب خفيف . مما يحول العقل الى ملازمة الفهم اكثر من معرفة العلم بماهية الاشياء ومنها خلق هذا الكون العظيم . ولله في خلقة شؤون .
12 - اسم الكتاب : علم الحرف
عدد الصفحات : 65 قابلة للزيادة
قياس الصفحة : A4
مضمون الكتاب : الكتاب يقدم رؤية جديدة قديمة عن ملكة ظلال الروح على الحروف العربية وكيفية التعامل معها باعتبارها كائنات حية تحيى وتموت وتتوالد وتمرض شأنها شأن بقية الكائنات الحية وهو كتاب ظريف يقدم رؤية عقلية في فهم الأمور العصية على مدارك الإنسان المعاصر .
التعريف بمؤلفاتي قيد الاعداد والدراسة
ثانياً : المؤلفات قيد الاعداد والدراسة وتشمل ما يلي :
13 - علم الرقم
يتحدث عن الدلالات الرقمية في حل المسائل الحرفية قدم الكتاب باسلوب ممزوج بين الحديث والقديم مما يسهل على القاري التوغل فيه عميقا بغية جره الى ساحات الفهم لا العلم بما يجري حولنا من امور تحبس الانفاس في شتى مناحي الحياة . على ان لا يفوتني ان اذكر ان عصرنا الحالي هو عصر اللغة الرقمية . فباتت هذه الارقام تغزوا بيوتنا وعقولنا وكل شيء من حولنا . وهو يقدم نظرة علمية عصرية لمفاهيم قديمة تناولها اجدادنا المسلمين القدامى . في العصور الاسلامية المزدهرة .
14 – علم الاوفاق
وهو من العلوم القديمة المندرسة ايضا ويهتم بدراسة الارقام ووضعها في جداول مربعة الاضلاع بغية استنطاق الارقام التي فيها بطرق وقواعد غاية في الظرافة والصحة واللطافة والاوفاق تقدم حلولا لمسائل حرفية ورقمية يتعذر حلها بالطرق الاخرى . فمن هنا جاءت اهمية الاوفاق في حل العقبة الكؤود لبعض المسائل الخاصة باستخراج المجهول بدلالة المعلوم سواءا كان من الحروف او الاعداد او غير ذلك .
15 – علم الفلك
الكتاب يقدم رؤية قديمة بحلة جديدة وعصرية عن المفاهيم الفلكية قديما وحديثا ويتطرق الى انواع الفلك منها ( الفلك الطبيعي – الفلك الروحاني – الفلك الفيزيائي – الفلك الكيميائي – الفلك الهندسي – الفلك الاقليمي وغير ذلك ) مما يساعد على القاء نظرة اولية على ما يدور حولنا في الفلك الأعلى في استدراج لطيف من المفاهيم القديمة وربطها بشكل ينسجم مع المفاهيم المعاصرة لهذا العلم .حيث تم العمل في كتابين هما علم الفلك الحديث والثاني علم الفلك القديم وهما قيد الانتهاء .
16 – علم الزايرجة
وهو من الذ العلوم القديمة التي اشتغل بها اساطين هذا الفن من العلم امثال ابن العربي ابن سينا والفرابي والغزالي . وهو عبارة عن مصفوفات حرفية لاسئله مبهمة الاجابة تجري حلها بهذه القاعدة الرهيبة مما تعطيك اجوبة غاية في الغرابة مما يذهل القلوب والعقول معا . وعلم الزايرجة يعتمد اعتمادا كليا على علمي الحرف والرقم والمعادلات الرياضية والهندسية مثل الجبر والمقابلة والمفاضلة .
17 – علم النايرنجات
وهو من العلوم القديمة المندرسة ويدرس هذا العلم تاثير الجزئيات على الكليات في الاجزاء الحيوانية ومنها الانسان . ويشرح الاسرار الخفية للاجزاء الحيوية وتأثيراتها على كامل بدن الانسان والذي تطور فيما بعد الى علم الطب البديل . الا ان هذا العلم اختص بالاجزاء الحيوانية فقط دون غيرها . كالنبات مثلا او غير ذلك.
18 – علم التنجيم
وهو من العلوم القديمة المندرسة وهو غير علم الفلك المار آنفاً . فهذا العلم يدرس الكواكب السيارة والثابتة والاقاليم السماوية التسعة وتأثيرها على الكرة الارضية بموجب حساب الابعاد والمسافات ومما يتولد منه من نواميس كونية . نتعرف عليها بصيغة قوانين ارضية مادية بحته . وهو يهتم ايضا بالجانب غير المادي للمادة وتأثيراتها الروحية . مثال ذلك : ساضرب لك مثلاً قريباً على احداث جرت في العراق قبل قرن من الزمان حيث ان العراق يقع تحت تأثير الاقليم الثامن وكل ما له تعلق بهذا الرقم . لذلك نجد ان العراق يمر في كل عقد من الزمن يبدأ بهذا الرقم باحداث جسام ورعب مهول والناس فيه في هرج ومرج واليك تفصيل ذلك :
1918 الحرب العالمية الاولى والناس في هرج ومرج
1928 وضعت الحرب العالمية الثانية اوزارها والناس في هرج ومرج
1938 حكومة وطنية تحت الانتداب البريطاني والناس في هرج ومرج
1948 اندلاع الحرب الصهيونية العربية ومشاركة العراق والناس في هرج ومرج
1958 ثورة عارمة في العراق وسقوط الملكية واعلان اول جمهورية في العراق
1968 الانقلاب على الحكم العارفي بقيادة احمد البكر والناس في هرج ومرج
1978 اندلاع دعايات الحرب الايرانية العراقية والناس في هرج ومرج .
1988 وقف اطلاق النار بين ايران والعراق لاحظ هذه العجيبة الفريدة من نوعها واعلم ان الحرب اندلعت بوادرها في 1978 وانتهت في 1988 وبالتحديد بتاريخ معجز هو 8/8/1988 واستمرت الحرب طيلة ثماني سنوات .ماذا يعني ذلك..؟؟؟؟
1998 تعرض العراق لضربات جوية بالطائرات الامريكية والبارجات الحربية .
ونحن على اعتاب الالفية الثالثة حيث يدور الفلك دورة كل مائة عام فيشمل الحساب تحت الفلك الثامن كل ثماني سنوات واذا اضيفت الى اخر احداث القرن الماضي سوف سوف يكون لينا الحسابات التالية :
2006 تشكيل اول حكومة دستوري ديمقراطية في العراق والناس في هرج ومرج
2014 عودة العراق الى حاضنته العربية وانتهاء الاحتلال الامريكي شكلياً .
2022 ظهور احداث جسام على الساحة العربية وبالاخص العراق وفلسطين المحتلة وتأثير ذلك على الانظمة العربية برمتها والناس في هرج ومرج . والله اعلم بمراده .
19 – علم الرقية الشرعية من الكتاب والسنة النبوية المطهرة
يعتبر هذا الكتاب نوعا من انواع الطب البديل وهو يتعامل مع عالم الارقام والحروف والكلمات والجمل موضحا اهمية سور القرأن وآياته في الشفاء من الكثير من الامراض العضوية والنفسية .اذا ما علمنا ان الامراض العضوية تجري باسباب نفسية خالصة . وهو غني عن التعريف وملحق به آخر النظريات العلمية الحديثة في تأثير الصوت على هندسة الجينات والخلايا البشرية بانواعها .

20 – علم الطلسم
يعتبر هذا العلم من العلوم القديمة المندرسة وهو ايضاً من انواع الطب البديل بما يخص الشفاء من الامراض باسبا ب طلسمية والتاثيرات الروحانية التي يتركها على المريض النفسي . ومنها ما يكون على هيئة الاوفاق العددية الحرفية ومنها ما يكون على هيئة الشعابيذ . ومنها ما يكون على هيئة الكتابات المبهمة . وغير ذلك .ولهذا العلم تعلقا كبيرا بعلوم اخرى مثل علم الرقم والحرف والاوفاق والتجيم والفلك .
21 – السحر بين الحقيقة والخرافة
وهو من العلوم القديمة جدا وله انواع عدة منها فن الالقاء على الابصار – حركات الخفة في اليدين – السحر التمويهي غير الحقيقي – السحر الحقيقي – وله تعلق بكافة العلوم الروحانية القديمة المار ذكرها آنفاً . ولهذا العلم مذاهب شتى حسب المشتغل فيه مثل المذهب اليوناني والهندي والعربي والنبطي واليهودي والمغربي وغير ذلك . وهو يدخل في اعتقاد الناس فيه بين مؤيد ومعارض الا ان القرآن الكريم اثبت وجوده
22- علم الرمل
في الحقيقة ان هذا العلم يعتبر امتداد وتطور لعلم النقطة . والناس تعلم بشانه وهو من العلوم القديمة التي هي في طريقها الى ان تندرس وتطورها حالياً الى اللغة الرقمية المعاصرة التي نعيشها في الوقت الحاضر . وهذا العلم له ايضا تعلق بالعلوم القديمة الاخرى وهو ذو شجون وشؤون يطول الكلام حوله .
23 – العلم والدين
هذا الكتاب يقدم نظرة قديمة باسلوب عصري حول ماهية العلم وتعلق ذلك بماهية الدين . وان كليهما لا ينقضان بعضمها بل اثبتت الوقائع في عصرنا الحالي ان الدين يعضد العلم ويشد ازره . والقران الكريم على سبيل المثال . زاخر بالتنويهات العلمية الرائعة التي تدخل ضمن باب الاعجاز القراني الفريد في هذا الشأن العظيم .
24 – الاعجاز العظيم في القرآن الكريم
هذا الكتاب غني عن التعريف فهو يتناول انواع الاعجاز القرآني . اعني بذلك : الاعجاز الكوني والفلكي بشموليته وكذلك الطبي والانساني والحيواني والنباتي و يتناول الاعجاز في الجبال والمحيطات والانهار. اضافة الى الاعجاز الرقمي والحرفي واعجاز الاية والسورة والى غير ذلك . ومن الممكن عمل سلسلة من الكتيبات تتناول كل نوع من انواع الاعجاز على حدة .
25 – الباراسايكولوجي وما وراء الطبيعة
يبحث هذا الكتاب عن علم الخوارق وعن كل ماهو غير مألوف لدينا وكذلك يفسر لنا المشاهدات اليومية المألوفة لدينا والتي نسلم بها جدلا . على ان الحقيقة غير ذلك ومثاله عملية احتراق الخشب بالنار فهي عملية لا يمكن ان تحدث اطلاقا . ولكننا آالفنا منذ نعومة اظفارنا ان نشاهد الخشب يحترق بالنار في عالمنا الارضي . ويقدم التفسير العظيم لهذه الظاهرة . ومثال آخر على حقيقة ان الارض هي التي تسيرنا وليست اقدامنا وتقديم الحجج الفيزيائية لذلك . وكذل ان هذا الكتاب يبحث في غوامض المسائل التي لها تعلق بالفهم وليس العلم . وهو يبحث في ماهية الجانب غير المادي وقوانينه التي تحكم في الارض . وهو ايضا من العلوم المشوقة جدا ولها فروع عديدة ممكن ان نعمل لها سلسلة من الكتيبات ومن فروعها . الاتصال الروحي الابصار عن بعد والقراءة عن بعد . الحضور في مكانين مختلفين في زمان واحد . والحضور في ماكن واحد في زمانين مختلفين . كل الرؤى الغير مادية التي تجري علينا نحن البشر وفق نواميس التخلق التي لا نعلمها او نفهما والتي جبلنا عليها خلقياً
26 – عالم الجن واللامرئيات
وهذا العلم غني عن التعريف ولقد وردة سورة كامل في القرآن العظيم حول الجن باسم سورة الجن . وهو يقدم رؤيا دينيه وعلمية لهذا العالم والمشاهدات التي جرت على ايدي البشر منذ قديم الزمان ولغاية يومنا هذا . وتفسير الغرب المادي لهذه الظاهرة الحقيقية .

27 - اوضح البيان في تفسير القرآن
يتناول هذا الكتاب تفسير بعض الايات القرانية باسلوب عصري فريد من نوعه ويقوم بمقارنه لطيفة بين تفسير علمائنا المسلمين العظام والذين يعدون بحق من اساطين المفسرين للقرآن الكريم وبين واقعنا المعاصر الحالي . والوؤيا الجديدة الثاقبة للمفاهيم القديمة الزائلة . بما يعضد معجزة القرآن في كل عصر واوان .
28 – سلسلة كتب الطب البديل
تتضمن هذه السلسة التعريف بالطب البديل لفظا واصطلاحا وانواعا ومنه: طب الاعشاب – طب الاجزاء الحيوانية – طب المياه – الطب الروحاني – الطب النبوي الشريف والى غير ذلك . وهو يقدم للقاريء نبذة معرفية حول هذا الفن من العلم .
ملاحظة
1 – ان جميع الكتب قيد الاعداد في ( ثانيا ) هي كتب شارفت على نهاياتها تقريباً . 2- ممكن ان نعمل من بعض الكتب على هيئة السلسة المعرفية لغزارة مواضيعها
3- ممكن تغير بعض او كل عنوانين الكتب بحسب اللقاء وتدارس الامر 4- كل غايتي وهمتي ان يعرف شبابنا المعاصر ما لاجداده الاوائل من طول باع في المعرفة والعلوم وهذا ما عليهم الافتخار به دائما .
ثالثاً : كتب معدة للتاليف ولم تكتمل بعد أي انها ما زالت في بداياتها وودت اطلاعك عليه سيدي الفاضل .
1 – فباي الاء ربكما تكذبان
كتاب فيه رؤية علمية رصينة حول تبجح الغرب بامتلاك ناصية العلم والحضارة وانهم سراق العلوم العربية الاصيلة . وانهم الغوا كافة الاسماء العربية وقدموا لنا العلوم باسماء اعجمية وهي في واقع الحال ذو اصول عربية واسلامية محضة . وكشف زيف الحضارة الغربية المفرغة من مضمون الروح والتي تنادي بالعالم المادي فقط والتطبيل لعلمائهم من اليهود وغيرهم وظهور النظريات المادية الهدامة للعقل والروح . امثال جان بول سارتر . ومدعوا النسبية الزائفة الكاذبة امثال دارون وغيره .
2- سلسلة لم اكن اعلم
حول المفاهيم الخاطئة المنشرة في وطننا العربي على طريقة خطأ شائع خير من صحيح ضائع . وتصحيح مسارات هذه المفاهيم وتقديم الغاية منها ومحاربتها فكرياً
3 – سنة الله في خلقه
هذا الكتاب يقدم كل ما نعرفه وما لا نعرفه على ضرورة وجود الكون وصيرورته الى ما يؤل اليه في النهاية والغاية من ذلك والوسيلة للانتقال في مقامات العلم من مرحلة النظر مرورا بمراحل العلم ومن ثم الفهم وتتويج ذلك بالحب الذي هو ارقى واعظم مقامات العلم كافة . وعلى الاخص عشق الذات الالهية . وهو يقدم اسلوب صوفي علمي رصين بتناوله المفردات ذات السجع العربي المعروف .
avatar
طارق فتحي
المدير العام

عدد المساهمات : 2863
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alba7th.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى