* الرموز الرومانية والبيزنطية في الدفائن - رموز اليد والمفتاح - فك الرصد

اذهب الى الأسفل

* الرموز الرومانية والبيزنطية في الدفائن - رموز اليد والمفتاح - فك الرصد

مُساهمة  طارق فتحي في السبت مارس 08, 2014 8:47 pm

* الرموز الرومانية والبيزنطية في الدفائن - رموز اليد والمفتاح - فك الرصد
مُساهمة طارق فتحي في الأربعاء 28 نوفمبر 2012 - 17:32

الرموز الرومانية والبيزنطية في الدفائن
وهي كثيرة وأهمها ما يلي :
1- رموز الحياة : ومنها
الزواحف : منها السلحفاة والعقرب والحرثون والضفدع والعنكبوت والحرباء و الحية ببعض أنواعها
الحيوانات والطيور: البوم – جاء يهودياً ودل على الرصد - والنسر والصقر والحمامة والبطة والعصفور والجمل و الأسد والكبش ..
أعضاء الحيوانات : ومنها رأس أسد و رأس كبش و رأس ثور و رأس جمل و رأس جمل مع رقبة و خف الجمل وحافر الحصان و المخلب ..
أعضاء الإنسان : و أكثرها شيوعاً الوجه والكف و العين والقدم والأعضاء التناسلية
2- الرموز الأخرى ومنها الرموز الدينية – الشمس والصليب و التاج والجرة وكما أسلفت الخنجر و المثلث والدائرة والسهم , والسهم مع القوس ورموز أخرى
ملاحظة : لم تستطع الفكرة السابقة فعلياً توضيح الزمن الذي تعود إليه الاشارة الأمر الذي أدي ظهور فكرة تحديد الزمن بواسطة الاتجاه
فكرة الاتجاهات :
تقول هذه الفكرة – إن أي إشارة تدل على دفين لا بد وأن تتجه إلى أحد الجهات التالية :
شمال شرق - وجنوب شرق للإشارات اليهودية
شمال غرب - وجنوب غرب للإشارات غير اليهودية
وأي اتجاه عدا الاتجاهات السابقة – شمال . جنوب . شرق . غرب – ما هو إلا دليل حضارة - منازل . دار عبادة . سد . بئر . حدود بين القبائل .. الخ
والأمر نفسه تماماً ينطبق على الجرون إذ بإمكاننا تحديد الزمن الذي تعود إليه حسب اتجاه الجرن أو السيال أو التابع له ..
أيضاً فإن كل إشارة في بناء قديم موجودة دون تابع لها أو تثبيت هي ليست إلا زينة أو دلالة على طبيعة المكان .
فكرة الدفن حسب طبيعة المكان
يرى الكثير من المهتمين والمختصين في هذا المجال أن نظرية تحديد مكان الدفين حسب قياس الإشارة هي خاطئة تماماً .. كما أن نظرية أن لكل إشارة زمن تعود إليه خاطئة مع بعض الاستثناءات – مثل النجمة اليهودية السداسية والصليب البيزنطي - فالإشارة ليست سوى دلالة على وجود الدفين أو الحضارة وعلى طبيعة مكانه – قبرز.. مغارة .. بناء أو أبنية .. حجرة صغيرة – دخشوشة – بئر .. إلخ _ و أن مكان الدفين تحكمه طبيعة الأرض و المكان الأنسب له . وبرهنوا بإشارات متشابهة إختلفت حلولها ..؟
- و قالوا إن إشارة تثبيت الدفين هي دلالة الزمن الذي تعود إليه الإشارة .. فمثلاً دلت علامة x على دفين يهودي وحرف t على دفين روماني ..
ملحق هام جداً
أثبتت التجارب الميدانية أن حساب مسافات الأهداف أكثر مايكون ناجحاً باستخدام "الاصبع الرومانية "
والتي تقدر ب 18.525 مم كوحدة قياس وتحويلها بعد ذلك إلى " وحدة خطوة رومانية بسيطة " والتي تقدر ب 0.741 متر أي ـ خطوة الانسان البالغ ـ أما بالنسبة للإشارت اليهودية فهي تحول إلى خطوة كبيرة "حوالي 90 سم " أما عن إستخدام المتر العادي في القياس فهو أمر لم يره الكثيرون ناجحاً أو منطقياً .
ان الاشارات لم تاتي عبثا ولا رسم لمخيلة شخص معين ولكن لاشارة هي ذات معنى طابع اما عقائدي واما طائفي واما شعاري لنفس العهد التي تحمله فعند الرسم يجب ان يكون الرسم دقيقا لدرجة 100% ( ما ينقصه الا الروح ويمشي)كما في خلقه في الطبيعة باستثناء اللون يتحكم فيه الرقعة او الصخرة او الطينة المعمول منها مبينا في رسمه ما هو عقائدي او طائفي او شعاري وما يدل على شيء مدفون
0 صفة الاشارة الحقيقية بحيث لا يوجد قياس معتمد على تلك الاشارات في عملية الحل والدليل ان القياس بالسم والمتر هو حديث وليس قديم وان قلنا ان المتر خطوة فما الرديف للسنتميتر ؟؟؟
ولكن الاشارة هي مخطوط للمنطقة التي تحويها اما بالشكل او بالتضاريس او بالانسياب وان الافاعي او اي اشارة اخرى ان كانت في منطقة سهل تعني شيء وان كانت قريبة من مسيل ماء شتاء تعني شيء وان كانت في الثلث الاخير من الجبل تعني شيء وان كانت في الوسط تعني شيء وان كانت في القمة تعني شيء وان كانت في صخر تعني شيء وان كانت في مقاطع صخر تعني شيء يؤخذ منها مقدمة الراس ونهاية الذيل للحل
ان كانت الافعى عمياء خرساء فهذا يعني ان الدفين صخر مجوف لا نعني بذلك انه جرن رصاص انما كهوف او ابار او مقابر وان كانت الجية ذات عيون وناطقة لها لسان فهذا يعني ان الدفين سطحي وحسب شكل الحية في حركة مسيرها (جرن مغلق داخل جدار سنسال على حافة صخر)
ويجب ان ناخذ اهم شيء في الحل وهو العهد الذي ترجع له الاشارة لا نقول اليوناني بل نقول اي حقبة من الحقب اليونانية لان اليونان تحوي ست حقب يجب معرفة اي حقبة من حقب اليونان تتبع الحية وان كانت رومانية فبالمثل وان كانت يهودي ايضا ان كانت يهودية لا تعني ان هناك دفين ذهب يهودي لان اليهود لا يوجد لهم ذهب مسكوكات نقدية
اما مايسمى بالتاكل نتيجة العوامل الطبيعية فهذا الشيء قد يضلل اهل العلم ولكن المعادلة قائمة بين حلين ان كانت الاشارة من ذوات الاشارات المشتركة لعهدين اما اذا كانت لاكثر من عهد فيجب استخدام كل العهود لتصل الى النتيجة ان كنت تريد الحقيقة والمعرفة والدليل (اشارة النسر ) استعمل هذه الاشارة كل من اليونانيين والرومان والانباط
جميع الجرون تتفق على نفس القياس , وهو قياس قطر فم الجرن , ثم تحويل السم إلى متر
ويكون الاتجاه , بإتجاه العلامة المميزة مثل مثلث, أو بصمة اصبع , والموجودة عند حدود الجرن ,الان إذا كان هناك خط حفر من الجرن , يسمى بالسيال , هنا يبطل قياس الخطوات المذكورة , وهنا نأخذ القياس من طول السيال , ويحول بطبع الحال إلى أمتار ,ويكون الاتجاه بإتجاه العلامة المميزة على فم الجرن ,إذا كان الجرن مفرد
أما إذا كان هناك عدة جرون
جرنان : عدد إثنان : عادة يكون هناك بينهم قناة متصله بينهم , حتى بدليل إذا أدرت ماء على أحد الجرون ينتقل إلى الآخر , المهم تقيس قطر الجرن الكبير , وبإتجاه البصمة مثلا , تتجه , ومن هناك , أقصد من داخل المغارة , تنتقل إلى المغارة الاخرى , والتي تبعد عن الاخرى , حسب المسافة الخط أو القناة الموجود بين الجرون , هذا بعد تحولهم إلى أمتار وهناك إحتمال آخر , وهو قياس المسافة بينهم , و بإتجاه العلامة المميزة
الثلاث جرونه ,,,,
المتساوي الضلعان , تجمع كامل اطوال الاضلع " المسافة بينهم وهي من حافة الجرن إلى الآخر "
المهم تجمعهم , ثم تقسمهم على ثلاث , وبإتجاه رأس المثلث , أقصل الضلعان المتساويان تتجهه
طبعا السم إلى امتار تحولهم .
أما إذا كان متساوي الاضلع , (يكون الحساب مجموع الاضلع تقسيم 10 ) ضرب ( 75 ) يساوي المسافة بالامتار , أما الاتجاه هنا تبحث عن إشارة مميزة على أحد الجرون
ملاحظة
1 - الجرون المتساوية القطر من جيث الفم و القاعدة تدل على قبر ملكي
2 - المسافة قد تختلف بقليل كون هناك مقايس مختلفة حسب إخلتلاف الحضارات
وهنا يجوز المحاولة على أو الضرب فى المعادلة المذكورة فى الاعلى , بي 75 أو 85 ليس أكثر , وليس اقل من 70
هناك جرون مصطفة بشكل مستقيم , بشكل جرنان و جرنان ووو هكذا , وهناك مسطفة بشكل جرن بعد جرن و هكذا , المهم كلهم متساوية الاقطار
فقط قيس أول جرن , ومنه تتحرك , وعندما تدخل إلى المغارة , تتجه بألاتجاه المعاكس لموقع الجرون وهنا تقيس المسافة بين أول جرن و الاخر , وتحولها إلى امتار , ومن المغارة الاولى , تتحرك بالمسافة المحسوبة بين الجرنان الاول و الثاني , بالاتجاه المعاكس , لموقع الجونة
فى حالة الجرون داخل المغارة , يكون الهدف أمام الجرن مباشرة ,
, , هنا جرن مربع وهناك جرن دائري داخل جرن مربع ومربع داخل دائر ي
وهناك مع سيال مع بصمة وهناك جرن مع قدم أو يد أو صليب أو حية أو سلحفاء أو عقرب وهناك جرن من رصاص وهناك ثلاث جرون فتحتهم من الاكبر إلى الاصغر وهناك جرن فى ملعقة , وهناك عقرب داخل الجرن وهناك جرن متساوي القاع و الفم وجرن قطر الفم أكبر من القاع وجرن ذو قطر الفم أصغر من قطر القاع وهناك مقاييس أجران مختلفة العمق و القطر , تكون فى سقف المغارة ,
وتسمى فى الاغلب بالصواني كونها عمقها م سم مثال و قطر نصف متر مثلا
الجرون اشكال كثيرة جدا وانواع متعددة ودلالات مختلفة ومرافقات كثيرة
لا تكاد تخلو منطقة اثرية من وجود جرون باشكال ودلالات
منها ما يدل على قبر او بئر ماء او مغارة او دفين ومنها ما يدل على حد ارض او مدينة ومنها ما يعمل حول القبور ليتم تتزويد الميت بالماء طبعا حسب معتقداتهم
الجرون لها علم خاص ومعظم الخبراء يرفضون التعامل معها خشية الاحراج
الجرن المثلث دليل قبر ملكي بشكل عام وقد ذكره ابو ركان ووصفه
الجرن المربع والمستطيل دليل قبر تجده قريبا منه
المنقلة وهي عادة تتكون من 14 جرن صغير دليل قبور وانت وحظك
0 الغموض المغامرة والتحدي ولكن!!! هناتك جرون مهمة تكون كالتالي : جرن دائري ينزل بسيال على جرن كبير وهذا الجرن ينزل منه سيال الى جرن اصغر وهذا ينزل منه سيال اخر الى جرن اصغر هذه تدل على قبور ملكية متوارثة ثمينة جرن المال جرن مغلق بطينة الحكمة مفرغ من الهواء شديد الصلابة يبدو من الصخر ولا يفرقه من الصخر الا خبير وله طريقة في الفتح تعتمد على تفريغ الهواء منه وعند فتحه تتفاجا بوجود كائن حي صغير مدفون مع الدفين اما وظيفته فهي استنشاق جميع الاكسجين في الجرن وتفريغ الضغط قد تجد سلحفاء او اذا كان الجرن صغيرا فراشة .......
الجرن النفر موجود ايضا وهو دفين بحد ذاته
الجرون تاتي مترافقة مع اشارات اخرى حتى مع المنظور وغيرها وتاتي متجمعة مع بعضها في محيط ضيق او متفرقة واذا تجمعت في محيط ضيق دلت على قبور
الجرن في المغارة سواء في السقف او الارضية او الجدار مهم جدا والحفر فيما يقابله مباشرة وكذلك الجرن في البئر

تفسير اشارة اليد في الفائن
مفتوحة الاصابع داخل مغارة متجهة الى اعلى
يكون القياس من الصبع الاوسط الى الرسخ وباتجاه الابهام يكون الدفين جرن
بالحائط
*اشارة يدين اثنين داخل مغارة متجهة الى اعلى
يكون هناك احتمالين اما هدفين او اتجاهين بالحائط
*اشارة الايدي المتقابلة
يكون الدفين في منتصف المسافة بينهما عادة يكون جدار
*اشارة الايدي المتصافحة
يبطل القياس ويكون الدفين تحت الصخرة
*اشارة اليد المقبوضة
يبطل القياس والدفين تحت الصخر
*اليد المفتوحة الصابع وامام كل اصبع جرن
تكون على صخر ثابت ويكون لكل اصبع جرن به سيال يكون لها اكثر من هدف والقياس
يكون بين كل اصبع وكل جرن والاتجاه اتجاه كل سياله
* يـد مع جرن
يقاس طول اليد وتقسم على المسافة بين اليد و الجرن ويكون الناتج هو المسافة
باتجاه الاصبع الكبير الى اسفل
2
*يد مع سهم
تقاس طول اليد وتنقص من طول السهم والناتج هو المسافة باتجاه اليد
3*يد باصابع مع يد بدون اصابع
تقاس اليد باصابع وتنقص من اليد بدون اصابع والناتج هو المسافة والاتجاه من
وسط كف اليد من دون الاصابع
4*يد مع كاس
يقاس طول الكاس وينقص من طول اليدوالناتج يكون المسافة باتجاه راس الكاس
5*يد مع رجل
يقاس طول القدم من اسفل وينقص من طول اليد والفرق بينهما هو السافة باتجاه
القدم من اعلى
6*جرة مع يد
يقاس طول اليد وينقص من طول الجرة ويكون الدفين جرة داخل مغارة باتجاه يد
الجرة
7*يد مع جرن مستطيل مع ثلاثة جرون
يقاس طول اليد و ينقص من طول المسافة بين اليد و الجرن المستطيل ويكون
الدفين في مغارة بها قبوروالاتجاه من بين الجرنين الصغيرين

اشارات المفتاح في الدفائن والكنوز
1-اشارة المفتاح منفردا" بحيث يكون السن مربعا" او مستطيلا":يقاس كامل المفتاح من اوله الى آخره مع تحويل كل سنتمتر الى خطوة تكون عندك المسافة اما الاتجاه فهو بأتجاه منتصف تربيع او مستطيل السن
2-اشارة المفتاحين المتقابلين:في هذه الحالة تبطل وحدات القياس والاتجاهات ويكون الهدف في منتصف المسافة بين المفتاحين
3-اشارة المفتاح وبقربه على نف...س الصخرة جرن له سيال:يقاس كامل المفتاح مع تحويل كل سنتمتر الى خطوة تكون عندك المسافة اما الاتجاه فهو بأتجاه سيال الجرن
4-اشارة المفتاح وبقربه على نفس الصخرة سهم:يقاس كامل المفتاح مع تحويل كل سنتمتر الى خطوة تكون عندك المسافة اما الاتجاه فهو بأتجاه السهم
5-اشارة المفتاح المقطع:تقاس اكبر القطع مع تحويل كل سنتمتر الى خطوة تكون عندك المسافة اما الاتجاه فهو بأتجاه منتصف المربع او مستطيل السن
6-اشارة المفتاح بحيث يكون السن نصف دائرة:يقاس كامل المفتاح يضاف اليه طول نصف الدائرة مع تحويل الناتج من السنتمترات الى خطوات تكون عندك المسافة اما الاتجاه فهو بأتجاه منتصف الدائرة
7-اشارة المفتاح دون وجود سن:يبطل القياس ويكون الهدف تحت الصخرة او الحجر الحاضن للاشارة.
اتمنى ان تكونوا استفدتم اخواني
آيات التحصين لفك رصد الدفائن
مُساهمة طارق فتحي في السبت 8 مارس 2014 - 9:30
س : هل الكنوز حقيقة ؟؟
ج : نعم .
س: ما هو الرصد ؟ وكيف يرصد صاحب الكنز ، كنزه ؟؟
ج : الرصد هو حارس أو أكثر من الجن يقوم على حراسة كنز لإنسان قام بدفنه أو إخفائه في مكانٍ معين ؛ فيأتي الرجل بماله فيدفنه ثم يأتي بطلاسم وتعاويذ شركية يتوسل بها لملوك الشياطين والجن ثم يقول ما معناه ( يا ملك هذا الوادي أودعتك مالي هذا فحفظه لي وأحفظه لذريتي من بعدي ) فلا يقترب من هذا الموقع إنسان حتى يبدأ الرصد بمضايقته إلا إن كان من ذرية هذا الساحر الراصد فقد يرجم بالحجارة أو يشعر فجأة ومن غير سبب بأن المكان موحش ولا يستطيع أن يمكث فيه أكثر من ذلك ، أو أن يجد فيه أفعى أو أكثر ثابتة في مكانها لا تتزحزح عنه فإن حاول أن يضايقها قد تهاجمه ولو كان بعيداً جداً عنها ثم تعود لنفس المكان الذي كانت فيه ،على عكس عادة الأفاعي فهي تهرب من الإنسان إلا إن كان قريباً منها جداً وخافت منه.
قد يصيح عليه صوت إنسان يطلب منه الرحيل أو يسمعه كأنه يهمس في أذنه
أو أو أو ..............
(أنا جربت رجم الحجارة بنفسي)
وللعلم فإن طريقة رصد الكنوز التي ذكرتها في الأعلى هي من السحر
والساحر كافرٌ بالله وحده ضربه بالسيف قال الله تعالى في مُحكم تنزيله
( وما يعلمان من أحدٍ حتى يقولا إنما نحن فتنةٌ فلا تكفر ) الآية.
س: كيف يفك الرصد ؟؟؟

ج: لفك الرصد هناك طريقتان :
1- فك الرصد بالسحر
وهذا كفر أكبر مخرج من الملة والعياذ بالله.
(وإني والله أعجب من بعض الناس الذين يدلهم ويهديهم الله على هذا الرزق وهذا الكنز فعندما يجد المكان ويضايقه الرصد يهرول هذا الأحمق إلى من يدعون الشيوخ ، السحرة والشياطين وطلاسمهم لكي يساعدوه في فك الرصد ؛لا بارك الله له ولا فيه) فالمال فتنه وقد فُتن هذا الشخص فكفر بالله عند أول المشوار .
وللعلم فإني والله لم أسمع ولم أرى أحداً إستخدم هذه الطريقة ونجى بفعلته فإما أن يفشل الساحر هذا الخبيث بفك الرصد وهذا هو الغالب(خصوصاً إن كان الرصد يهودياً فهم أرباب السحر ) وإما أن يُسرق الكنز أو يضيع منه قبل أن يستفيد منه.
2-هناك طريقة جربتها بنفسي مرات عديدة ولم تفشل ولن تفشل أبداً بإذن الله تعالى .
وهي عندما تجد ( تعثر ) على موقعاً مرصوداً وقبل كل شيء ، عند البدء بنية الذهاب إلي المكان وقبل أن تخرج من بيتك توضأ وضوءك للصلاة وعند المغادرة قُل
( بسم الله الرحمن الرحيم ـــ لا حول ولا قوة إلا بالله توكلنا علي الله ) وإقراء آية الكرسي .
وأنت في الطريق أُذكر الله وأكثر من الإستغفار والدعاء والتحصن
بذكر الله بالآيات والسور التالية :
قراءة الفاتحة
الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ * الرَّحْمـنِ الرَّحِيم * مَـالِكِ يَوْمِ الدِّينِ * إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ * اهدِنَــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ * صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ
آية الكرسي
(اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ )
سورة الإخلاص
( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ )
سورة الفلق
( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِنْ شَرِّ ما خَلَقَ * وَمِنْ شَرِّ غاسِقٍ إِذا وَقَبَ * وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثاتِ فِي الْعُقَدِ *ومِنْ شَرِّ حاسِدٍ إِذا حَسَدَ )
سورة الناس
( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ * مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ * مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ )
سورة الكافرون
( قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ * لَا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * وَلَا أَنَا عَابِدٌ مَّا عَبَدتُّمْ وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ* لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ )
وعند الوصول للموقع ، إتبع الخطوات التالية :
* إستقبل القبلة وأذن بصوت مرتفع
* توضئ قبل الحفر
* إقراء الآيات التالية:
من قول الله تعالى :
( وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ* فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ* فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ* وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ* قَالُواْ آمَنَّا بِرِبِّ الْعَالَمِينَ* رَبِّ مُوسَ وَهَارُونَ )

وإقراء من قول الله تعالى :
( قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى* فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُّوسَى* قُلْنَا لَا تَخَفْ إِنَّكَ أَنتَ الْأَعْلَى* وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى )
وإقراء من قول الله سبحانة :
( وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـكِنَّ الشَّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ )
وإقراء سورة الإخلاص
قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ
وسورة الفلق
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِنْ شَرِّ ما خَلَقَ * وَمِنْ شَرِّ غاسِقٍ إِذا وَقَبَ *وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثاتِ فِي الْعُقَدِ *ومِنْ شَرِّ حاسِدٍ إِذا حَسَدَ
وسورة الناس
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ * مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ * مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ
ثم خط بإصبعك أو بعصاً في يدك دائرة ًحول الموقع الذي تريد أن تحفر فيه وردد وأنت تخط(أعوذُ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ) حتى تُقفل الدائرة
وعند العمل ( البدأ بالحفر ) حبذاء أن تقرأ
*سورة الجن
* وسورة الصافات
* وسورة يس
* وآخر البقرة
* إقراء سورة الزلزلة
إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا * وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا * وَقَالَ الْإِنسَانُ مَا لَهَا* يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا * بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا *يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا لِّيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ* فَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ * وَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ .
وأعدها سبع مرات وخصوصا الآيه ( أشتاتاً ) كررها هذه الكلمة سبع مرات في كل مره من قراءة السورة
ولا تنسي أن تجعل لسانك رطب بذكر الله
وثق بالله حق الثقة وتوكل عليه حق التوكل
ثم سَمِ بالله وأحفر وأتحدى شياطين الأرض وسحرتهم أن يضروك بشيء.

وللعلم فقد يكون المرصود جرة صغيره
وقد يكون قبراً أو شيئاً لا ذهب فيه
وقد يكون ثروةً عظيمة.... والله اعلم....
وللعلم أيضاً
قد تضايق في بعض الأماكن في الصحراء وخاصة ً في الأودية ليس لأن هذا المكان أو هذا الوادي فيه كنز وليس بسبب رصد وإنما لأنك قد إقتحمت منطقة ً يسكنها الجن فضايقتهم فضايقوك (يعني وحده بوحده)؛؛
وقد نهى الرسول صلى الله عليه وسلم عن المبيت في الأودية ؛ لأنها غالباً ما تكون مسكناً للجن.
avatar
طارق فتحي
المدير العام

عدد المساهمات : 2852
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alba7th.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى